معيار

إعلان الفائزين بالجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 25 سبتمبر

تختتم في الشهر المقبل، أعمال الدورة العاشرة من جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، كما ستقوم الشبكة، في الخامس والعشرين من الشهر ذاته، بتنظيم حفل في فندق «ماريوت ماركي» بدبي حيث سيعلن عن المشاركين النهائيين في الدورة الحالية، كما سيتم توزيع جوائز عديدة على المؤسسات الفائزة.

وقالت حبيبة المرعشي الرئيسة التنفيذية للشبكة: «تعتبر الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات المعيار القياسي الرائد للاستدامة في المنطقة العربية. وتستخدم المؤسسات معايير الجائزة ونتائجها الخاصة لمقارنة نفسها بأفضل المؤسسات ضمن فئات الحجم والقطاع والمنطقة.

وتتيح المعايير المفصّلة، المستندة إلى المبادئ والمعايير العالمية، للمؤسسات بتقييم موقعها وفقاً لأفضل ممارسات الاستدامة المتعارف عليها عالمياً. وتمكننا، من خلال طرح إعداد تقارير الاستدامة وعبر هذه الجائزة، من رفع مستويات الشفافية وتبني ممارسات إعداد التقارير بين المؤسسات في منطقتنا».

وأضافت: «تتميز جوائزنا بتطورها وتأثيرها المتفوق على غيرها من المبادرات من هذا النوع في المنطقة. ويسعدنا هذا العام، على وجه الخصوص، أن نحتفي بمرور عشرة أعوام ناجحة على إطلاق هذه الجائزة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات