«اقتصادية دبي» تقيم مركزاً لإسعاد المستهلكين في «المشروعات التجارية»

شهدت اقتصادية دبي افتتاح أوّل مركز لإسعاد المستهلكين في المشروعات التجارية، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم والموزّع الرسمي لكرايسلر، دودج، رام، وفولفو في الإمارات ولجيب في دبي والمناطق الشمالية، في مركز خدمة الراشدية بإمارة دبي.

ويأتي تدشين مركز إسعاد المستهلكين لتوثيق العلاقة مع المستهلكين، وذلك من خلال استقبال وحل الشكاوى ودياً في متاجرهم الخاصة قبل أن يتم تقديمها إلى اقتصادية دبي مما يوفر العناء على المستهلك بحيث يمكنه حل الشكوى في مدة أقل.

وتؤكد المبادرة التزام اقتصادية دبي بتقديم خدمات تحقق سعادة للمتعاملين والمستهلكين، ودورها الحيوي في توثيق وتنظيم العلاقة بين التاجر والمستهلك عبر حل العديد من الشكاوى شفهياً الأمر الذي يعزز مكانة دبي كوجهة مثالية للشراء إقليمياً وعالمياً.

تفاعل

وقام وفد من اقتصادية دبي برئاسة عبداللطيف المرزوقي، مدير أوّل قسم توعية المستهلك، بافتتاح مركز إسعاد المستهلكين، بحضور محمد مقتاري، المدير الإداري في المشروعات التجارية، إلى جانب عدد من موظفي اقتصادية دبي والمشروعات التجارية.

وقال عبداللطيف المرزوقي: يعكس تفاعل القطاع الخاص مع اقتصادية دبي في فتح مراكز مخصّصة لإسعاد المستهلكين في مقر أعمالهم مدى التزام مجتمع الأعمال برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لجعل السعادة والإيجابية جزءاً لا يتجزّأ من نمط الحياة في الإمارات.

بدورنا نسعى في اقتصادية دبي إلى الحفاظ على المكانة التجارية التي تتمتع بها دبي كمقصد للشراء على النطاق المحلي من المقيمين من جهة، وعلى النطاق الإقليمي والعالمي حيث تعد الإمارة مركزاً مثالياً للتبضع من مختلف دول الخليج والشرق الأوسط والعالم.

وقال محمد مقتاري: أعدنا تسمية كافة مراكز الخدمة التابعة لنا بمراكز إسعاد المستهلكين وعمدنا إلى استحداث كاونتر مخصّص لهذه الغاية بمكتب خدمة العملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات