«إكسبو الشارقة» يحتضن 11 معرضاً حتى نهاية العام الجاري

أكد مركز إكسبو الشارقة تنظيم واستضافة أحد عشر معرضاً اقتصادياً وتجارياً وثقافياً في النصف الثاني من العام الجاري، تبدأ أولى فعالياتها في 3 أكتوبر وتختتم آخرها في 16 ديسمبر المقبلين، وذلك استكمالاً لنشاطات المركز الذي شهد تسعة أحداث متنوعة خلال الأشهر الستة الماضية.

وتتضمن أجندة فعاليات المركز للفترة المقبلة عدداً من المعارض التجارية الكبرى والأحداث الثقافية المرموقة في الدولة والمنطقة، من أبرزها معارض «الشارقة الدولي للكتاب» و«الساعات والمجوهرات» و«الطباعة والتغليف» و«بلاست فيجن أرابيا».

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي للمركز: إن المركز حقق مستهدفاته خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث جذبت فعالياته ما يزيد على 300 ألف زائر من داخل الدولة وخارجها بزيادة 2% مقارنة مع أعداد الزوار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتوقع المدفع أن تشهد فعاليات المركز المقبلة إقبالاً واسعاً من الزوار والمهتمين، مشيرا إلى

أن معظم المعارض التي سينظمها المركز أو يستضيفها خلال الأشهر المقبلة وحتى نهاية العام الجاري شهدت نمواً في مساحاتها وأعداد العارضين من جهات وشركات رسمية وخاصة، مؤكداً أن المشاركة المحلية والدولية في فعاليات المركز باتت أولوية لدى كثير من المؤسسات الراغبة بالتعريف بأحدث منتجاتها وبرامجها وحلولها أو توسعة أعمالها وانتشارها في أسواق الدولة والمنطقة.

وتضم قائمة المعارض التي ينظمها ويستضيفها «إكسبو الشارقة» حتى نهاية العام «الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات» خلال الفترة 1-7 أكتوبر، و«الشارقة الدولي للكتاب» الشهير الذي تشرف على تنظيمه هيئة الشارقة للكتاب والذي يقام خلال الفترة 1-11 نوفمبر، و«المنتجات التايلندية» خلال الفترة 21-26 نوفمبر، والمهرجان الدولي للتصوير الذي يقام خلال الفترة 22-25 نوفمبر، و«المؤتمر والمعرض العالمي للخرسانة» خلال الفترة 26-27 نوفمبر.

ومعرض للإلكترونيات والأزياء والماركات العالمية خلال الفترة 29 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر، و«معرض الشرق الأوسط للصناعات الورقية» خلال الفترة 11-13 ديسمبر، ومعرض «بلاست فيجين أرابيا» خلال الفترة 11-14 ديسمبر.

ومعرض «آرابيا مولد» العالمي المتخصص في تصنيع وتصميم القوالب والآلات خلال الفترة 11-14 ديسمبر، و«الشرق الأوسط للطباعة والتغليف» خلال الفترة 11-14 ديسمبر، وأخيراً المعرض العالمي للهندسة والتشييد خلال الفترة 14-16 ديسمبر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات