مشروع لـ«لوتاه لتطوير العقارات» مع «دبي الجنوب»

أعلنت شركة «لوتاه لتطوير العقارات» عن مشروع مشترك مع «دبي الجنوب». وتم أمس اتفاقية بهذا الشأن ستقوم بموجبها «لوتاه لتطوير العقارات» بتطوير مشروع سكني على مساحة 1150548 قدماً مربعة داخل «المنطقة السكنية» في «دبي الجنوب»، وستقوم الشركة بتسليم المشروع على مراحل.

وتمّ توقيع مذكرة تفاهم لعقد شراكة مناصفة بنسبة 50:50 بين «لوتاه لتطوير العقارات» و«دبي الجنوب» لبناء المشروع السكني الجديد. وأقيمت مراسم التوقيع في المقرّ الرئيسي لـ «دبي الجنوب» بحضور خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران و«دبي الجنوب»؛ وصالح عبد الله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة «لوتاه لتطوير العقارات».

وقال صالح عبد الله لوتاه: تأتي شراكة شركة( لوتاه لتطوير العقارات )مع (دبي الجنوب) استناداً إلى إمكانات النمو القوية وثقة المستثمرين التي تتمتع بها الشركتان. وبالنظر إلى حقيقة أن (دبي الجنوب) ستستضيف مجموعة من المشاريع المرتقبة.

مثل: (إكسبو 2020) و(مطار آل مكتوم)، فضلاً عن المناطق الحرة و(مجمع بزنس بارك للأعمال في دبي الجنوب)، فإننا حريصون للغاية على تطوير هذا المشروع وفق أعلى معايير الجودة. ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا المجتمع الحضري الذي سيضيف مزيداً من العروض الفريدة التي تمتاز بها إمارة دبي.

وتخطط شركة «لوتاه لتطوير العقارات»، لتطوير مشروعات ووحدات مبتكرة تراعي فيها القدرة المالية للمستثمرين. وقال صالح لوتاه: يحرص فريقنا على العمل بشكل دائم نحو تحقيق أهداف رؤية القيادة لمستقبل دبي، وتأتي هذه الشراكة دليلاً على نجاحنا في تحقيق تلك المساعي.

وقال خليفة الزفين: نحن ندخل المرحلة التالية من النمو بقيادة فريق عمل من المواهب والكفاءات، فإنه من الأهمية بمكان أن تتعاون الشركات الوطنية مثل (دبي الجنوب) و(لوتاه لتطوير العقارات)، لإطلاق مشاريع مهمة تسهم في دفع عجلة التنمية مستقبلاً في دبي.

ومن المنتظر أن يسهم المشروع الجديد في إرساء معايير جديدة في قطاع التطوير الحضري من خلال تركيزه على توفير وجهة حضرية قائمة بذاتها لتمكين الشركات والعائلات والأفراد من النمو والازدهار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات