«ماجد الفطيم» تستثمر 45 مليون ريـال في سيتي سنتر صحار بسلطنة عمان

أعلنت شركة «ماجد الفطيم»، تعزيز حضورها في سلطنة عمان من خلال إنشاء سيتي سنتر صحار، الذي سيفتتح أبوابه للمتسوقين أواخر عام 2018.

وقال غيث شقير الرئيس التنفيذي لمراكز تسوّق «ماجد الفطيم العقارية»: نسعى لتعزيز مكانة الشركة في قطاع التجزئة الذي يشهد نمواً متسارعاً في سلطنة عُمان، وبإطلاق سيتي سنتر في صحار، فإننا نحقق نقلة نوعية في قطاع التجزئة عبر توفير تجربة حياة عصرية متكاملة تحت سقف واحد تشمل أكثر من 130 متجراً متنوعاً وهايبرماركت كارفور ممتد على مساحة 8400 متر مربع و9 شاشات وڤوكس سينما إلى جانب عدد من المطاعم ووجهات الترفيه.

إضافة نوعية

وتستثمر «ماجد الفطيم» 45 مليون ريـال عماني في تشييد «سيتي سنتر صحار» على طريق الباطنة السريع، وتبلغ مساحته الإجمالية القابلة للتأجير 40 ألف متر مربع، وسيمثّل عند افتتاحه إضافة نوعية لقطاع التجزئة المزدهر بسلطنة عُمان. ومنحت «ماجد الفطيم» عقد تشييد «سيتي سنتر صحار» إلى الشركة العُمانية «التركي للمشاريع» على أن تبدأ أعمال التشييد في نوفمبر 2017.

ويسعى «سيتي سنتر صحار» للحصول على الفئة الذهبية من شهادة «ليد» للريادة في الطاقة والتصميم البيئي)، خلال 3 أشهر من افتتاحه، كما ستُستخدم السوائل المكثفة الناجمة عن نُظم تكييف الهواء والتهوية في ريّ النباتات.

مراكز

وإلى جانب «سيتي سنتر صحار»، تملك وتدير «ماجد الفطيم العقارية» اثنين من أشهر مراكز التسوق في عُمان هما «سيتي سنتر مسقط» الذي خضع لمشروع توسعة باستثمار 27 مليون ريـال، و«سيتي سنتر القرم» الذي تم أيضاً تحديثه وتوسيعه مؤخراً.

ومن المشاريع قيد التنفيذ «ماي سيتي سنتر صور» كأول مركز تسوق تشيّده «ماجد الفطيم» في السلطنة وفق المفهوم المبتكر لمراكز التسوق المجتمعية، و«مول عُمان» الذي تشيّده «ماجد الفطيم» باستثمار قدره 275 مليون ريـال وسيكون عند افتتاحه أكبر مركز تسوق بسلطنة عُمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات