«أراضي دبي» تنظم ورشة عمل عن تحسينات تطبيق إيجاري الذكي

نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي ورشة عمل تم التركيز خلالها على تطبيق إيجاري الذكي. ولضمان النجاح المنشود للمشروع، حرص منظمو الورشة على توجيه دعوات حصرية إلى قائمة من الجهات المستهدفة، بمن فيهم موظفو قطاع شؤون الإيجارات وفريق مؤسسة الإمارات للحلول العقارية، إضافة إلى ممثلي شركات تأجير وإدارة العقارات.

وخلال الورشة أطلع المشرفون العاملين في قطاع تأجير وإدارة العقارات على التحسينات الجديدة، وما تمت إضافته من خدمات إلى التطبيق. وشهدت الورشة مشاركة العاملين في قطاع تأجير وإدارة العقارات، كما سجلت تفاعلاً ملحوظًا من جانب الحضور، وحرص الكثيرون منهم على تقديم أفكارهم واقتراحاتهم، وأعربوا عن تطلعاتهم من الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها من التطبيق، والإسهام في وضع المبادرات والتحسينات التي يمكن إدخالها في خطط التطوير المستقبلية لتطبيق «إيجاري».

وقال محمد يحيى، نائب المدير التنفيذي لقطاع شؤون الإيجارات في أراضي دبي: يمثل تطبيق إيجاري الذكي أداة مهمة بين جميع الأطراف في عقود الإيجار، ويساعدهم على تحقيق أقصى قدر من الفائدة، من حيث المرونة والتنقل والبساطة لإدارة أعمالهم بأسلوب فعال. وسعدنا بمشاركة ممثلي الجهات المستهدفة، ويساعدنا ذلك في نشر الوعي بين الجمهور حول أهمية التطبيق .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات