«فيدرال-موجل موتوربارتس» توسع شراكتها مع(رولمان وورلد) لزيادة حصتها في الإمارات

صورة

أعلنت «فيدرال-موجل موتوربارتس» والتي تتخذ من منطقة جبل علي الحرة مقراً رئيسياً لعملياتها؛ فيما تنتشر عملياتها في 70 بلداً من خلال شبكة واسعة من الموزعين، وهي الشركة العالمية المصنعة والمزودة لمحفظة واسعة من قطع الغيار والتابعة لشركة «فيدرال-موجل»، عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة (رولمان وورلد) التي تعد موزعاً رئيسياً لمنتجات السيارات عالية الجودة، وذلك بهدف تعزيز توافر قطع غيار السيارات عالية الجودة في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وسيسهم توطيد الشراكة هذه في تعزيز نمو (فيدرال-موجل موتوربارتس) في سوق تعتمد على العلامات التجارية عالية الجودة لتي تتمتع بحضور محلي واسع النطاق.

شراكات مثمرة
وقال تيم بوستيان، مدير التسويق الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى «فيدرال-موجل موتوربارتس»تعليقاً على هذه الخطوة: «تحصد شركة (فيدرال-موجل موتوربارتس) نجاحات لافتة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر إبرام شراكات مثمرة مع شبكة من الموزعين المتميزين، ومواصلة جهود الترويج والتسوق عبر مختلف المنصات التجاريّة. ونفخر بعلاقة التعاون الوثيقة التي تجمعنا مع شركة ( رولمان وورلد) التي تعد علامة تجارية رائدة تطمح دوماً لتوظيف علاقاتها الواسعة في السوق لتزويد المنطقة بقطع غيار عالية الجودة وأفضل خدمات ما بعد البيع».
ويعزى تطوّر سوق خدمات ما بعد البيع لقطع غيار السيارات في دولة الإمارات إلى الحاجة الماسة لمواكبة متطلبات مليوني سيارة منتشرة على الطرقات اليوم، إضافة إلى خدمة عملاء التصدير في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. من جهة ثانية، يستمد سوق قطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع في المملكة العربية السعودية زخماً أكبر مع وجود أكثر من 7 ملايين سيارة على طرقات المملكة. كما حظيت هذه السوق في لبنان بقوة أكبر انطلاقاً من مكانة البلاد كمركز رائد لإعادة التصدير، وذلك رغم أنها سوق صغيرة نسبياً تضم أقل من مليون سيارة على الطرقات.

أنظمة
وتسعى شركة (رولمان وورلد) لتوسيع محفظة منتجاتها بضم منتجات شركة (فيدرال-موجل موتوربارتس) والتي تشمل المجموعة الكاملة من منتجات (تشامبيون) (Champion®)، كما تتولّى (رولمان وورلد) حالياً إطلاق أنظمة المكابح من (فيرودو) (Ferodo®)، فضلاً عن منتجات قطع الغيار من (موغ) (MOOG®) و(جوريد) (Jurid®) و(بيرال) (Beral®). ويتم إطلاق هذه المنتجات من خلال المشاركة في مجموعة من الفعاليات والمعارض التجارية الإقليمية.
وأضاف بوستيان: «تقوم (فيدرال-موجل موتوربارتس) باستعراض محفظة منتجاتها في العديد من المعارض التجارية الإقليمية؛ حيث شاركنا على سبيل المثال في معرض (أوتوميكانيكا دبي) الذي يعد أكبر معرض تجاري دولي في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال موزعين مرموقين من ضمنهم شركة (رولمان وورلد). ونؤمن بأن المشاركة في مثل هذه المنصات تعزز بلا شك وجود علامتنا التجارية في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن تمكيننا من تأسيس علاقات جديدة ومثمرة في القطاع».

الخيار الأنسب
بدوره، قال تيم جرين، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لدى شركة ( رولمان وورلد): «تلتزم (رولمان وورلد) بتقديم منتجات عالية الجودة للسيارات ومختلف التطبيقات الصناعية منذ عام 1969، وقد حققت هذه الشركة نمواً لافتاً لتغدو أحد أكبر وأقوى الموزعين المعتمدين والأفضل من حيث تلبية احتياجات هذه القطاعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتعتبر منتجات ما بعد البيع التي تقدمها شركة (فيدرال-موجل موتوربارتس) الخيار الأنسب والأكثر تميزاً لنا؛ ونحن نتطلع إلى تعميق علاقتنا مع هذه الشركة الرائدة. وتطمح (رولمان وورلد) إلى توسيع نموّها في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 10% خلال الأعوام الخمسة المقبلة، وستكون منتجات (فيدرال-موجل موتوربارتس) المحرك الرئيسي لهذا النمو».
وشركة «فيدرال – موجل ذ.م.م» هي مورّد المنتجات والخدمات العالمي الرائد للمصنعين ومزودي الخدمات المرتبطة بالمركبات والمعدات في قطاع السيارات التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والقطع البحرية والسكك الحديدية وتوليد الطاقة والأسواق الصناعية في العالم. تقدم منتجات الشركة وخدماتها فرصة تحسين الاقتصاد في الطاقة وخفض انبعاثات المركبات وتعزيز أمان وسلامة المركبات، وتدير ( فيدرال - موجل) قسمين تجاريين مستقلين يرأس كل منهما رئيس تنفيذي مستقل يقدم تقاريره إلى مجلس إدارة الشركة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات