في استطلاع «البيان الاقتصادي»:

الخدمات المصرفية الذكية في الإمارات ممتازة

وصف 51% من عملاء البنوك في دولة الإمارات تجربة الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية بالإمارات بأنها «ممتازة» وذلك بحسب أحدث استطلاع لـ«البيان الاقتصادي» فيما اعتبر 23% تلك الخدمات بأنها «جيدة جداً»، وقال 26% بأنها «مقبولة». أما عن نسب التصويت على تويتر فقد أكد 50 % أنها ممتازة بينما ذكر 20 % أنها جيدة جدا ورأى 30 % أنها مقبولة.

واعتبر عارف الرملي، نائب الرئيس الأول، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار في بنك المشرق، الإمارات من أكثر أسواق تطور خدمات الصيرفة الذكية في العالم. وعزا شهزاد حميد رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك ستاندرد تشارترد، إقبال العملاء على استخدام الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية إلى تطور البينة التحتية الرقمية في الدولة وخططها في التحول الرقمي وانتشار مجالات الأتمتة والتقنية الرقمية في كافة القطاعات.

وقال ياسر الزبيدي، رئيس فريق حلول التواصل الذكية في آسيا المحيط الهادئ، والشرق الأوسط وأفريقيا في «أڤايا»: «احتلت الإمارات المركز الثاني عالمياً على مستوى تفضيل عملاء القطاع البنكي للخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي بنسبة 26%، متفوقة في هذا المجال على كل من استراليا وبريطانيا».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات