خطط

«تويتر» تختبر اشتراكات مدفوعة لتغريدات مروّجة

أسلوب جديد من شركة «تويتر» قيد الاختبار بنظام الاشتراكات الشهرية حيث ستفرض مبلغ 99 دولاراً مقابل الترويج التلقائي للتغريدات. بحسب موقع عالم التقنية على شبكة الإنترنت.

وتهدف «تويتر» من هذا الأسلوب استقطاب صغار المعلنين وأصحاب الحسابات الذين لا يملكون ميزانيات مالية كبيرة ولا الخبرة أو التفرغ الكافي لإدارة الحملات الإعلانية، بالتالي يمكنهم دفع مبلغ معين وترك الأمر لتويتر لتولي ترويج التغريدات التي تراها مناسبة للترويج وفق معايير يضعها المستخدم وكل ما عليهم فقط التغريد والنشر بطريقة طبيعية.

ويعني نجاح تجربة إطلاق «تويتر» هذا الأسلوب الإعلاني للجميع، أننا سنرى المزيد من التغريدات الغريبة المروجة في حساباتنا ومن خلال ضعف التفاعل معها ستعود تويتر وتلغي الميزة لاحقاً لعدم اهتمام المعلنين معها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات