تقارير

مشاركون من الإمارات والسعودية والبحرين في دورة قواعد إعداد تقارير الاستدامة

عقدت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، أخيراً دورة تدريبية شاملة حول قواعد إعداد تقارير الاستدامة وفقاً لـ «معايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير» في دبي، بحضور عدد كبير من المشاركين من الإمارات والسعودية والبحرين وفرنسا.

وتخللت الدورة سلسلة من المحاضرات والجلسات الحوارية والتمرينات ودراسات الحالة بهدف تعريف المشاركين بأحدث قواعد إعداد تقارير الاستدامة وفقاً لـ «معايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير».

وقالت حبيبة المرعشي، الرئيسة والمديرة التنفيذية لـ «الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات»: فخورون بالنجاح الملحوظ الذي حققته الدورة التدريبية نظراً لما وفرته للشركات في المنطقة من فرص هامة لمواءمة ممارسات أعمالها مع مبادئ المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وأهداف الاستدامة.

وتأتي المشاركة الإقليمية الواسعة من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والبحرين وفرنسا، دليلاً على تنامي الوعي بين الشركات حول أهمية تحسين الأداء المؤسسي المتعلق بإعداد التقارير عن نشاطاتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة، وتطوير مهاراتها بما يحقق نموها والارتقاء بسمعتها. نحن نتطلع إلى مواصلة جهودنا للتعريف بمعايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات