«الحبتور» تطلق الأسطول الجديد من «فوزو ثاندربولت» في الرياض

أطلقت الحبتور للسيارات المجموعة الجديدة من شاحنات فوزو ثاندربولت في حفل خاص أقيم مؤخراً بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لافتتاح الحبتور للسيارات في المملكة العربية السعودية.

حضر الحفل ما يزيد على 150 من مشغلي الشاحنات الذين حضروا لمعرفة مزايا وخصائص فوزو ثاندربولت ذات الأداء العالي والتي تبلغ سعة وزنها الإجمالي 100 طن وقوة محركها 438 حصاناً. وتقيم الحبتور حملات ترويجية واسعة على نطاق السعودية للاحتفال بإطلاق شاحنات فوزو ذات الأداء العالي في المملكة.

جيل جديد

وتمثل ثاندربولت الجيل الجديد المصمم لتقليل التكاليف التشغيلية للشاحنات من خلال تقليل نفقات استخدامها واستهلاكها للوقود، إضافة لإمكانية صيانتها بسرعة وكفاءة. كما تتوفر هذه الشاحنات مع ضمان لمسافة 450 ألف كيلومترٍ لمدة 3 سنوات، وذلك لتوفير الراحة التامة للعملاء. ونظراً لتاريخ شاحنات فوزو، تتمتع هذه الشاحنات بقيمة كبيرة في السوق. وهي تأتي بدفع 4×2 و 6×4 و 8×4 مع رأس جرار أو هيكل صلب.

وصرح المدير الإقليمي بالمملكة سايمون موناهان: تتلاءم ثاندربولت بشكل نموذجي مع سوق الشاحنات الثقيلة في السعودية. ولدينا عدد من الشاحنات سيتم إعارتها للعملاء في السعودية لتجربتها ومقارنتها بأسطولهم الحالي، وسيبرهن لهم هذا عملياً أنها شاحنات اقتصادية لأقصى حد.

وأضاف: نحن متخصصون فقط في الشاحنات في السعودية، ومصممون على تطبيق أعلى معايير صناعة الشاحنات، إضافة لذلك، لدينا فرعان عاملان بكل كفاءة في الرياض، وسنفتتح فرعاً لنا في الخُبر وفرعاً آخر في جدة في سبتمبر، الأمر الذي سيرسخ تواجدنا في المدن الرئيسة الثلاث في المملكة. كما نعمل على دعم الأساطيل من خلال فريق الدعم الفني للحبتور الذي يعمل يومياً على مدار الساعة والذي يتألف من أسطول مركبات صيانة متنقلة لتغطية بقية أنحاء المملكة العربية السعودية وأي أسطول من شاحنات فوزو حتى ولو لم يتم شراؤها منا.

التزام

أكد المدير الإقليمي بالمملكة أن الترقية المستمرة من جانب الحبتور لخدماتها الحالية وخدمات الصيانة تؤكد التزام الشركة المتواصل بتوفير مدة تشغيلية قصوى وتحقيق المزيد من الأرباح للعملاء. وتجمع شركة الحبتور للسيارات لعملائها تحت سقف واحد كل ما يحتاجونه من تصنيع هياكل الشاحنات والصيانة الروتينية وإصلاح الأضرار الناتجة عن حوادث الشاحنات مما يوفر أدنى تكاليف تشغيلية ممكنة للمركبات في جميع أنحاء المملكة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات