تسليم المرحلة الأولى لشقق مشروع شوبا السكنية في ديسمبر

سكاي غاردن احد المميزات الرئيسية للمشروع ــ البيان

أعلنت مجموعة شوبا، إحدى أهم شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط اكتمال وتسليم المرحلة الأولى من مشروع «شوبا هارتلاند» في ديسمبر المقبلة، مشيرة إلى أنه تم بيع أكثر من 85% من الشقق السكنية في المرحلة الأولى.

وركزت الشركة على توفير المساحات الخضراء الشاسعة في المشروع وإنجاز الشقق والدوبلكسات التي تحتوي على مساحات خارجية وحدائق علوية «سكاي غاردنز». وتبلغ مساحة المشروع الإجمالية 8 ملايين قدم مربعة وتغطيه أكثر من 30% مساحات وغابات خضراء على قناة دبي المائية في مدينة محمد بن راشد.

أبنية

وتضمنت المرحلة الأولى من مشروع الشقق السكنية «هارتلاند غرينز» الأبنية رقم 1 و4 التي سيتم تسليمها في ديسمبر القادم. وتعمل الشركة على تنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع في ديسمبر 2018 وأكتوبر 2019.

و«هارتلاند غرينز» مجمع سكني للتملك الحر يتكون من أبنية متوسطة الارتفاع، طابق أرضي و8 طوابق علوية، ويضم وحدات سكنية متنوعة من استوديوهات ودوبلكسات وشقق متوسطة وكبيرة الحجم تتراوح مساحتها بين 854 - 4300 قدم مربعة. وتقدم الشركة مساحات خارجية أرضية وعلوية أو ما يعرف «بالتراس والسكاي غاردن» بمساحة 1600 قدم مربع. وتدعم الشركة المستثمرين في تحقيق رغباتهم بتقديم 50% من التراس الخارجي مجاناً عند شراء المسكن وهو ما لا توفره أي شركة تطوير عقاري أخرى.

تركيز

وقال بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا: نركز دائماً على جودة البناء وتوفير مساحات كبيرة للبيوت والمساحات الخارجية الخضراء التابعة لها إضافة إلى الموقع الاستراتيجي في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بقلب دبي. ويتضمن مشروع «شوبا هارتلاند» 3 فنادق ومدرستين دوليتين ودور حضانة ومرافق للرعاية الصحية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات