الإمارات للشحن الجوي الأفضل في المنطقة

مدير الإمارات للشحن الجوي في سنغافورة يتسلم الجائزة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نالت «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، لقب «أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط»، ضمن الجوائز الآسيوية للشحن، وسلسلة الإمداد في سنغافورة للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدة مجدداً ريادتها سوق الشحن العالمي.

وتعد هذه الجوائز، التي تنظمها مجلة «آسيا كارغو نيوز»، بمثابة تقدير لأبرز مزودي خدمات الشحن. ونظراً إلى أن الجوائز تمنح نتيجة لترشيح ما يزيد على 15 ألفاً من قراء المجلة، فإن أكثر فوز الإمارات للشحن الجوي بهذا اللقب، يعكس رضا العملاء عن جميع الخدمات التي توفرها الناقلة.

وكانت الإمارات للشحن الجوي، حصدت في يونيو جائزتين ضمن «جوائز الجودة الإيطالية 2016»، التي تنظمها رابطة وكلاء الشحن أعضاء أياتا في إيطاليا، لتكريم أفضل شركات الشحن الجوي أداءً. ونالت الناقلة لقبي «أفضل ناقلة- جميع الخدمات» و«أفضل ناقلة- الالتزام بالمواعيد»، خلال الحفل الذي أقيم في ميلانو، بحضور 400 من أبرز المتخصصين في صناعة الشحن الجوي وملحقاتها.

وشملت الألقاب العالمية الأخرى التي حصلت عليها الإمارات للشحن الجوي لقب «أفضل ناقلة- الالتزام بالمواعيد»، ضمن جوائز رابطة وكلاء الشحن في باكستان، ولقب «أفضل ناقلة شحن عالمية 2016/‏ 2017»، من مطار بنغالورو في الهند للعام الثاني.

وتسهم االناقلة في تسهيل عمليات التبادل التجاري العالمية، وتشغل طائراتها إلى 155 وجهة عالمية، بأسطول من 258 طائرة، بما فيها 14 طائرة شحن، منها 13 بوينغ 777F، وطائرة بوينغ 747-400ERF.

Email