«الاتحاد» تشغل «بوينغ 787» إلى سيئول

طائرة الاتحاد طراز بوينغ 787 | البيان

بدأت الاتحاد للطيران تشغيل طائرتها طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلتها اليومية المنتظمة بين أبوظبي والعاصمة الكورية الجنوبية سيئول. وحطّت الطائرة صباح أمس في مطار إنتشون الدولي، ولدى الاتحاد 16 طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر.

وتحل بوينغ 787 دريملاينر، المرتبة وفق نظام الدرجتين، محل طائرة إيرباص A340-600 التي كانت تخدم هذه الوجهة في السابق، وتضم مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً تشمل 28 «استوديو درجة رجال الأعمال» و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.

ومحمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران: لطالما كانت سيئول وجهة ناجحة ورائجة للغاية بالنسبة للاتحاد للطيران، وذلك منذ إطلاقها في ديسمبر 2010، ونقترب بسرعة نحو نقل المسافر رقم مليون عبر هذه الخدمة. وشهدت أعداد مسافري الأعمال والترفيه المتجهين إلى كوريا الجنوبية من أبوظبي ودول مجلس التعاون الخليجي وبالعكس زيادة ثابتة.

وسمحت مبادرات الحكومة الإماراتية الهادفة لتطوير العلاقات، القوية بالفعل، بين الدولتين لكثير من الشركات الكورية في العمل بنجاح في الإمارات، الأمر الذي أسهم في نجاح خدمة رحلات الاتحاد للطيران لمطار إنتشون في سيئول.

وعلاوة على ذلك، يقوم كثير من العملاء على هذه الوجهة بالعبور من خلال أبوظبي إلى وجهات رئيسية على شبكة وجهات الاتحاد للطيران على امتداد أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف: أسهمت إضافة المزيد من طائرات 787 دريملاينر إلى أسطولنا في ترقية خدمة رحلاتنا إلى سيئول، وبالتالي أصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بتجربة سفر مميزة على متن هذه الطائرة المدهشة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات