حملة

«العربية للسيارات» تطلق «100 ساعة من التخفيضات»

أطلقت «العربية للسيارات»، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، حملتها المحدودة «100 ساعة من التخفيضات» للمرة الأولى، لتقدم من خلالها أسعاراً غير مسبوقة على الموديلات الشهيرة، بما في ذلك «باترول» السيارة الأبرز لهذه العلامة التجارية.

وخلال الفترة من الأول وحتى الخامس من أغسطس الجاري، سيحظى العملاء بفرص لتحقيق توفير على عدد من موديلات نيسان المختارة، بما في ذلك «ألتيما» التي ستطرح بسعر يبدأ من 69,500 درهم فقط، و «ماكسيما» و«باثفايندر» بسعر يبدأ من 109,500 درهم و129,500 درهم على التوالي، في حين سيحصل عشاق «باترول» على سعر خاص وقدره 199,000 درهم.

ويأتي إطلاق هذه الحملة ضمن مهرجان مفاجآت صيف دبي الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث ترتبط بعلاقة شراكة مع «العربية للسيارات» لأكثر من 20 عامًا، لتقدم للعملاء مجموعة من أبرز عروض السيارات.

وتعتبر حملة «100 ساعة من التخفيضات» من الحملات الجديدة التي تمثل التزام الشركة لضمان القيمة الحقيقية للعملاء، ومساعدتهم على شراء سيارات أحلامهم، والسعي المتواصل من جانب الشركة لتجاوز توقعاتهم باستمرار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات