هيئة مطار الشارقة تكرم الفائزين بـ «لأننا نهتم»

كرمت هيئة مطار الشارقة الدولي الفائزين في برنامج «لأننا نهتم» لآراء المتعاملين، والذي يتيح للمسافرين والمتعاملين الفرصة للإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتحسين تجربة السفر من خلال المطار.

ويأتي هذا التكريم في إطار سعي مطار الشارقة لرفع مستوى رضا المتعاملين، وضمان أن تكون تجربتهم في المطار مميزة، وذلك ضمن مفهوم التحفيز الشامل الذي اعتمدته الهيئة أخيراً، والخاص بتعزيز العلاقة مع المتعاملين والمسافرين.

وكرّم الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير الهيئة، بحضور علياء عبيد الشامسي مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين في الهيئة، الفائزين بالبرنامج، وهما سعاد أحمد وبدور النقبي، بتسليمهما تذاكر سفر مقدمة من شركة «العربية للطيران».

وقال: «تحرص الهيئة على إطلاق المبادرات التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء في المطار، من خلال التواصل مع المتعاملين، والاستفادة من آرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة، ما يسهم في ارتقاء هذه الخدمات وتعزيز مكانة مطار الشارقة الدولي على المستوى الإقليمي والعالمي».

وأكدت الشامسي أن الهيئة تضع تقديم الخدمات عالية الجودة للمتعاملين، ورفع مستوى رضاهم في مقدّم أولوياتها، مشيرة إلى أن برنامج آراء المتعاملين بمثابة الأداة المثالية التي يمكن من خلالها قياس مستوى رضا المسافرين، مضيفة أن الهيئة قامت بتنفيذ العديد من المقترحات الواردة إلى البرنامج، والتي أسهمت في تطوير الخدمات بالمطار.

يحظى «لأننا نهتم» لآراء المتعاملين باهتمام كبير من قبل إدارة المطار، وباستجابة لافتة من المتعاملين والمسافرين، منذ أن أطلقته الهيئة في شهر يناير 2009. وهو يسمح للمتعاملين والمسافرين الإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات