«باركليز» يرعى أول برنامج معتمد حكومياً لريادة الأعمال

أعلن بنك «باركليز» رعايته لبرنامج «مايند كلاود لريادة الأعمال»، والذي يعد أول مبادرة معتمدة حكومياً لدعم رواد الأعمال، ويهدف للارتقاء بمهارات ريادة الأعمال للمشاركين في الدورات التي تنظم بالتعاون مع «مجلس سيدات أعمال دبي»، المنصة الرائدة على مستوى الدولة بمجال تنمية النساء على الصعيدين الشخصي والمهني داخل دبي وخارجها، و«أكاديمية مايند كلاود». وتم تعزيز البرنامج الشامل من خلال استقطاب شخصيات مرموقة في مجال إدارة الدورات التعليمية تضم ممثلين من القطاع الخاص كشركة لينكد إن وغيرها.

وتهدف هذه المبادرة إلى دعم مساعي الإمارات لبناء اقتصادٍ قائم على المعرفة، وذلك عبر استقطاب جمهور واسع من الطلاب وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وموظفي الشركات وأصحاب الشركات الناشئة والمتنامية، وتزويدهم بمنهاجٍ شامل يتضمن دوراتٍ تعليمية نظرية وعملية مخصصة بإشراف مجموعة من رواد الأعمال الناجحين.

وقالت الدكتورة رجاء القرق، رئيس «مجلس سيدات أعمال دبي»: يسعى «مجلس سيدات أعمال دبي» إلى إتاحة الفرصة أمام الجميع لاستكشاف حس الريادة لديهم وإبراز طموحاتهم. وبفضل الاستثمار الكبير الذي يقدمه بنك «باركليز» بوصفه راعياً رسمياً لبرنامج «مايند كلاود لريادة الأعمال»، يمكننا فتح آفاق جديدة أمام رواد الأعمال لتحقيق أحلامهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات