واحة دبي للسيليكون تطلق الجيل الثاني من إطار السعادة المؤسسية

أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة المتكاملة للتكنولوجيا، إطلاق الجيل الثاني من إطار السعادة المؤسسية ضمن استراتيجيتها الشاملة للسعادة تحت عنوان «سعادة الموظفين»، والتي جاءت تكليلاً للنجاحات العديدة التي حققتها في نسختها الأولى.

جاء ذلك، خلال منتدى السعادة الذي نظمته الواحة في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، بحضور الدكتور جمعة المطروشي نائب الرئيس التنفيذي العمليات وخدمة العملاء في سلطة واحة دبي للسيليكون، وغانم الفلاسي، نائب رئيس أول – خدمات الدعم المؤسسي في السلطة عدد من المديرين التنفيذيين من الواحة، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، والطيران المدني بدبي، وشرطة دبي.

وجامعة دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وسلطة المنطقة الحرة بدبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة دبي للثقافة والفنون، وموانئ دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والأحواض الجافة العالمية، والمجلس الأعلى للطاقة، واتصالات، ومواصلات الإمارات.

وتم إطلاق شعار السعادة الجديد إضافة إلى عرضٍ توضيحيٍ لأبرز إنجازات الواحة في مجال السعادة المؤسسية، التي بدأت من فكرة في 2013، ومن ثم إطلاقها كمبادرة في 2014 إلى أن تطورت لتصبح ركيزة أساسية في الاستراتيجية الشاملة لعام 2021.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات