جونز لانغ لاسال: دبي ضمن المدن العظمى الصاعدة في السياحة

وضع تقرير حديث عن مؤسسة جونز لانغ لاسال البحثية مدينة دبي ضمن المدن العالمية العظمى الصاعدة في مجال السياحة والضيافة. وشملت تلك المجموعة إلى جانب دبي، مدن شانغهاي وبكين وقوانغتشو الصينية، وبانكوك العاصمة التايلاندية.

ووصف التقرير هذه المدن بأنها سريعة النضوج والنمو وتنافس الأسواق العالمية الراسخة في مجال السياحة والضيافة من حيث الحجم والمكانة العالمية. وسوف تجذب تلك المدن نفس مستوى الاستثمارات العقارية واهتمام المستثمرين بالمدن العملاقة العالمية.

وأضاف تقرير «تغير المشهد العالمي للسياحة والضيافة»، إن مدينة دبي رسخت مكانتها كمركز عالمي للسياحة والأعمال، وتستمر خططها المستقبلية لتصبح الأكبر عالمياً في هذا المجال. غير أن التقرير قال إن إنشاء الفنادق الجديدة يؤثر على معدل الأداء، رغم استمرار الطلب عليها في الارتفاع.

وقال التقرير إن مدن دبي وشانغهاي وبكين وقوانغتشو وبانكوك تمثل مجموعة فريدة ذات أسواق الفنادق الديناميكية النشطة التي تكتسب مستوى وزخماً عالمياً بسرعة. ووصف التقرير هذه المدن بأنها الناجحة في ترسيخ نفسها حالياً كمقصد للمستثمرين العالميين وتستمر في إلقاء الضوء على نفسها على الساحة العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات