«غرفة دبي» تستهدف تواجداً إلكترونياً فعالاً للشركات

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي أخيراً بالتعاون مع شركة غوغل العالمية في مقر الغرفة ورشة عمل حول «تأسيس تواجد إلكتروني فعال للشركات في دبي» وذلك في إطار جهود الغرفة لترسيخ وتفعيل التعاون المشترك ومساعدة الشركات المحلية في الإمارة على الاستفادة الأمثل من شبكة الإنترنت لتعزيز حضورها رقمياً.

وتأتي الورشة ضمن سلسلة من المبادرات الطويلة الأمد بين غرفة دبي و«غوغل» لتعزيز الحضور الرقمي لجميع أعضاء الغرفة، ومساعدتهم على الاستفادة من المتغيرات والتحديثات الرقمية لتحسين فرص نمو أعمالهم، والحرص على تواجدهم على منصة «نشاطي التجاري على غوغل».

وهدفت الورشة إلى تعريف المشاركين وأعضاء الغرفة بأهمية التسويق الرقمي وضرورة تواجد الشركات المحلية على شبكة الإنترنت وفوائدها وكيفية تعزيز تواجدهم على الإنترنت، بالإضافة إلى تعريف المشاركين بأداة «نشاطي التجاري على Google» ومزاياه المتعددة مثل كيفية إدارة معلومات النشاط التجاري على بحث «غوغل» وخرائط «غوغل» والتفاعل مع العملاء والرد على الاستفسارات ونشر الصور وعرض ساعات العمل.

ويمكن لأعضاء غرفة دبي، الذين تم التحقق من عضويتهم، الدخول المجاني إلى لوحة تحكم «نشاطي التجاري على غوغل» حيث يمكنهم الحصول على أحدث الإحصاءات حول أبرز استخدامات العملاء لبحث «Google» وخرائط «Google»، بهدف العثور على قائمة تشمل شركتهم.

وأكد خليل حداد، مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في غرفة دبي أن الورشة تنسجم مع استراتيجية الغرفة لتعزيز الممارسات التجارية الذكية ودعم نمو الأعمال في الإمارة، مؤكداً أن «غوغل» تعد شريكاً مثالياً للغرفة بفضل خبراتها الواسعة وأدواتها المتخصصة لمساعدة الشركات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات