«أراضي دبي» و«عزيزي» تروجان دبي وجهة استثمارية متميزة

وقعت شركة عزيزي للتطوير العقاري، التي تتخذ من دبي مقراً لها أمس اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي وذلك بهدف تحقيق الرؤية المشتركة المتمثلة في تعزيز مكانة دبي كمدينة مميزة للعيش والعمل والاستثمار والسياحة. وتجسد هذه الخطوة حرص الطرفين على تعزيز التعاون بينهما تنفيذاً للمبادئ والمحاور الواردة في رؤية وإستراتيجية دبي 2021.

وبموجب الاتفاقية، سوف ينظم الطرفان سلسة من الجولات والعروض الميدانية في القطاع العقاري في كل من الهند والصين وباكستان من أجل ترويج الإمارة كمركز استثماري يتوفر على مختلف المقومات الاقتصادية والاستثمارية للمستثمرين في هذا القطاع الحيوي.

وتحتل هذه الخطوة أهمية قصوى حيث تسهم في إبراز قدرات ومقومات دبي الاستثنائية التي تسهم في جذب الاستثمارات الأجنبية في هذا القطاع المثمر، الذي يعد شريان الاقتصاد في دبي بالإضافة إلى تعزيز وعي المستثمرين حول الفرص الاستثمارية المتوفرة في الإمارة.

بموجب الاتفاق، ستقوم «أراضي دبي» بالترويج لأكثر 100 مشروع عقاري متنوع للشركة وذلك خلال الأحداث التي سيتم تنظيمها في كل من الهند، باكستان، الصين وغيرها من دول العالم. ومن أهم المشاريع التي يتم تسليط الضوء عليها مشروع عزيزي ريفيرا الذي أطلقته الشركة أخيراً في ميدان ون ويبلغ قيمته 12 مليار درهم.

وأطلع مرويس عزيزي، رئيس الشركة، سلطان بطي بن مجرن مدير الدائرة على أحدث مشروع «عزيزي ريفيرا» في منطقة ميدان وان، كذلك المشاريع الأخرى التي سوف تطرحها خلال هذا العام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات