انضمام هيثم مطر لمجلس أعضاء منظمة السياحة العالمية ومنتدى المفكرين العالميين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلّم هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، منصب ممثل الشرق الأوسط ضمن مجلس أعضاء منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، كما تسلّم منصبه الجديد كعضو في المجلس الاستشاري لمنتدى المفكرين العالميين، وهي منصّة دوليّة تجمع شبكة متنوعة من قادة الفكر لمشاركة رؤيتهم حول المستقبل، وابتكار فرص حوار هادفة والتحرك نحو تغيير إيجابي في العالم.

وقال مطر: سأسعى جاهداً لتحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل بالاستفادة منهما لرفع مكانة الإمارة وتسليط الضوء على الهيئة وعملها المستدام ومبادرات التطوير التي أطلقتها أمام جمهور عالمي واسع التأثير.

ويأتي تعيين مطر في هذين المجلسين عقب فوزه بلقب «أفضل رئيس تنفيذي للترويج السياحي لهذا العام» في حفل توزيع جوائز «التميّز للرؤساء التنفيذيين العالميين» المرموقة في المملكة المتحدة لعام 2017، والّتي تكرّم الجهود المتميزة والعمل الدؤوب لكبار قادة القطاع من جميع أنحاء العالم.

وتهدف الهيئة بقيادة مطر، إلى استقطاب مليون زائر خلال عام 2018، بزيادة عن عدد الزوار الذي بلغ 900 ألف زائر خلال العام الجاري، مع السعي لجذب ثلاثة ملايين زائر سنوياً بحلول عام 2025.

Email