تقدم كبير في تنفيذ مشاريع «الدار» تسليم 2017

■ تسليم مشروع «أنسام» خلال الربع الرابع من العام | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة الدار العقارية، التزامها بتسليم مشروع «أنسام» خلال الربع الرابع من العام 2017 وفقاً للجدول الزمني المحدد لها، كما أكدت تحقيق تقدم ملحوظ في عدد من مشاريعها التطويرية الأخرى.

وشهدت الأعمال الإنشائية في مشروع «أنسام» الذي يضم شققاً سكنية مصممة على الطراز الأندلسي الواقعة في الجهة الغربية من جزيرة ياس تقدماً ملحوظاً، حيث تم الانتهاء من بناء الواجهات، وسيتم استكمال أعمال الطرق والمناظر الطبيعية في الربع الحالي من العام الجاري. وتسير الأعمال الإنشائية على الوحدات السكنية حسب الجدول الزمني المخطط لها ليتم تسليمها بنهاية العام.

وأصبحت البنية التحتية والأعمال غير السكنية مكتملة بشكل ملحوظ في مشروع «وست ياس»، أول مشروع للفلل السكنية للدار العقارية في جزيرة ياس، فضلاً عن التقدم في تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء. وبالإضافة لافتتاح نماذج الفلل السكنية، تم تسليم مدرسة «وست ياس» والمسجد، ومركز تجزئة، كما أنه تم استكمال هياكل معظم الفلل.

الهديل وميرا

وفي شاطئ الراحة، يخضع مشروع الهديل السكني، الذي بيعت وحداته بالكامل للمراحل النهائية، حيث يضم وحدات الشقق والتاونهاوس والدوبلكس. وتم استكمال أعمال المصاعد وتشغيلها، كما قاربت الأعمال على الواجهات والتصاميم الداخلية وأحواض السباحة على الانتهاء. وتشهد الأعمال الإنشائية لمشروع «ميرا» الواقع في جزيرة الريم، أول مشاريع الدار السكنية لذوي الدخل المتوسط، تقدماً مستمراً، حيث تم الانتهاء من أعمال صب الأرضيات حتى الطابق الـ20. ويأتي ذلك بعد إعلان الشركة أخيراً الانتهاء من أعمال القناة المائية المغلقة التي يبلغ طولها 2.4 كم، إضافة إلى تصميم الطرق والمساحات الطبيعية، كما شارفت الأعمال الإنشائية الساحلية لحديقة «ريم سنترال بارك» على الانتهاء.

وتم الانتهاء من الأعمال المبكرة بمشروع «مايان»، السكني المطل على ملعب الغولف والواجهة البحرية في جزيرة ياس، كما بدأت شركة غنتوت للمقاولات العامة أعمال البناء. وفي مشروع «ياس ايكرز»، بدأ المقاول الرئيسي الأعمال الإنشائية بالموقع والتي تشمل البنية التحتية، والفلل ووحدات التاونهاوس، وملعب الغولف، والنادي، والمسجد، ومركز التجزئة.

وسيتم استكمال الأعمال الإنشائية للمشروع السكني المتكامل المخصص للمواطنين بجزيرة «الناريل» على الساحل المجاور للبطين بالقرب من الجهة الغربية العليا من جزيرة أبوظبي، في الربع الرابع من العام الجاري، كما يشهد مشروع «المريف» السكني بمدينة خليفة والمتوقع تسليمه في الربع الأول من العام 2018، تقدماً ملحوظاً، حيث بدأت أشغال البناء واستكمال أعمال الحفر بشكل كبير.

الجيمي مول

وفي مدينة العين، تستمر أعمال التوسعة في الجيمي مول، حيث شارفت أعمال السقف في قاعة الطعام والمبنى الرئيسي على الانتهاء، وتم تحقيق تقدم ملحوظ على الواجهة الشرقية ومواقف السيارات الجنوبية. ويجري حالياً تجديد المناطق العامة في الجناح الغربي ومجمع التجزئة الشمالي. ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال العام 2018، حيث ستضيف التوسعة 33.000 متر مربع من مساحات التجزئة والترفيه والمطاعم، لتصل المساحة الإجمالية إلى 76.000 متر مربع.

Email