طيران الإمارات توسع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني على الرحلات

طيران الإمارات توفر الإنترنت اللاسلكي على 200 طائرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات توسيع خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المجانية على الطائرات، وتوفير الخدمة المدفوعة برسوم رمزية على رحلاتها في جميع الدرجات.

واعتباراً من أمس أصبح في إمكان أعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في «سكاي واردز طيران الإمارات»، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الاستفادة مجاناً وبلا حدود من خدمة الإنترنت اللاسلكي على الرحلات، بغض النظر عن درجة سفرهم. وينطبق ذلك أيضاً على أعضاء البرنامج المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وفي المقابل، يستفيد المسافرون في الدرجة السياحية وغير الأعضاء في سكاي واردز من توفر أول 20 ميغابايت من البيانات مجاناً خلال ساعتين من تسجيل الدخول، مقابل 10 ميغابايت مجاناً فقط في السابق.

وقال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات: تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي حالياً على 200 طائرة. وخطط التطوير الجديدة تعكس التزام الناقلة نحو توفير الخدمة مجاناً لأكبر عدد ممكن من العملاء، وخصوصاً أعضاء برنامجنا لمكافأة الولاء.

ويمكن لأعضاء الفئة الفضية في سكاي واردز المسافرين في الدرجة السياحية الاستفادة من 20 ميغابايت مجاناً، أو شراء 150 ميغابايت من البيانات مقابل 4.99 دولارات أو 500 ميغابايت مقابل 7.99 دولارات.

أما ركاب الدرجة السياحية من أعضاء الفئة الزرقاء فيحصلون أيضاً 20 ميغابايت بيانات مجانية، ثم يمكنهم بعدئذ شراء 150 ميغابايت إضافية مقابل 6.99 دولارات أو 500 ميغابايت مقابل 10.99 دولارات.

ويستفيد الأشخاص المسافرون في جميع الدرجات من غير أعضاء سكاي واردز من توفر أول 20 ميغابايت من البيانات مجاناً، ثم شراء 150 ميغابايت مقابل 9.99 دولارات أو 500 ميغابايت مقابل 15.99 دولاراً.

Email