«اقتصادية رأس الخيمة» تفتتح «كاونتر» سعادة المستهلك

عبدالرحمن الشايب ومسؤولو اقتصادية راس الخيمة خلال افتتاح الكاونتر ــ البيان

افتتحت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة أول كاونتر لسعادة المستهلكين في مركز راك مول التجاري، لتوثيق العلاقة مع المستهلكين، وذلك من خلال استقبال الملاحظات وحل الشكاوى ودياً في متاجرهم الخاصة قبل أن يتم تقديمها إلى مقر الدائرة، مما يوفر العناء على المستهلك ويمكنه من حل الشكوى في مدة أقل.

افتتح الكاونتر د. عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة بحضور فيصل عليون مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية بالوكالة وموظفي قسم الحماية التجارية وعدد من مسؤولي وموظفي راك مول.

ويأتي ذلك ترجمة لتوجهات الحكومة الهادفة إلى نشر ثقافة إسعاد فئات المجتمع أجمع وتحقيق أفضل النتائج ودعم نموذج العمل الحكومي المتمحور حول السعادة والإيجابية، مما يظهر التزام اقتصادية رأس الخيمة بتقديم خدمات تحقق سعادة للمتعاملين والمستهلكين.

وقال د.عبدالرحمن الشايب النقبي مدير الدائرة: سيتم تدشـــين «كاونترين» لسعادة المستهلك مع نهاية عام 2017 لنغطي بذلك معظم منافذ البيع الكبرى في الإمارة.

ويعد الكاونتر الخطوة الأولى لتحقيق سعادة المستهلك وبالتالي تحقيق رفاهية المجتمع، فهو الركيزة الأولى التي نتطلع من خلالها إلى تقديم الأفضل دائماً، إلى جانب توثيق وتنظيم العلاقة بين التاجر والمستهلك. ونسعى من جانبنا إلى بذل المزيد من الجهد لترسيخ ثقافة التميز والإبداع في بيئة العمل وتطوير خدماتنا بالاعتماد على أفضل الممارسات وأحدث الأساليب ذات الكفاءة والفعالية العالية.

وقالت فاطمة السويدي مدير قسم الحماية التجارية بالدائرة: دربت الدائرة موظفي المركز على كافة المعايير الواجب توافرها في مراكز إسعاد المستهلكين بشكل عام، إلى جانب طرق استقبال شكاوى المستهلكين وحلها بشكل بالطرق الودية والمرضية لكل من الطرفين «التاجر والمستهلك».

وستشهد الفترة المقبلة زيارات ومتابعات شهرية للشكاوى من قبل موظفي قسم الحماية التجارية التي تم استلامها في الكاونتر، والوقوف على الشكاوى المتكررة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، مشيرة إلى أن توفير كافة المعايير التي حددتها الدائرة من اجل استقبال شكاوى المستهلكين من ناحية أرقام التواصل ودليل إرشادي لتوضيح آلية تقديم الشكوى باللغتين العربية والانجليزية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات