تغطي 60% من الأراضي التي تملكها في الجزيرة

تطوّر كبير بمشاريع «الدار العقارية» في الريم

صورة

أكدت شركة الدار العقارية أمس الأهمية الكبيرة لمشاريعها التطويرية في جزيرة الريم في جذب المزيد من الملاك والمستثمرين للعيش في الجزيرة. وشددت الشركة على أن مشاريعها الجديدة في الجزيرة والتي تشمل حديقة "ريم سنترال بارك"، و"فيدا للمنتجعات والفنادق"، ومشاريع "ميرا" و"ذا بردجز" السكنية للدخل المتوسط تشهد تطورا كبيرا.

وأوضح محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي في شركة الدار العقارية أن أكثر من 60% من قطع الأراضي التي تملكها الشركة ضمن مخططها الرئيسي في جزيرة الريم تشهد حالياً مراحل مختلفة من التصميم والأعمال الإنشائية، وتوفر فرصاً كبيرة لتطوير المشاريع المستقبلية من قبل الدار وكذلك من الشركات التطويرية الأخرى.

ونوه بأن المخطط الرئيسي لجزيرة الريم يشهد تطوراً سريعاً، مدعوماً بأسلوب الحياة العصرية ووسائل الراحة التي تجذب أعدادا كبيرة من الملاك والمستثمرين للجزيرة. وشدد على التزام الشركة بتطوير المشاريع بالجزيرة وتسليمها في مواعيدها المحددة لافتا إلى أن الشركة تركز على وسائل الراحة التي توفرها ضمن المخطط الرئيسي في جزيرة الريم لتصبح واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في الدولة.

مرافقوتم تدشين القناة المائية في الجزيرة بطول 2.4 كيلو متر، والتي تمر بمحاذاة 35 قطعة أرض، ما يسمح بتوفير مجموعة من المرافق التي تضفي بعداً آخر على جمالية الجزيرة. ومن المتوقع أن يصبح الشاطئ بالقرب من رأس القناة موطناً للعديد من الفعاليات المجتمعية، وذلك بعد النجاح الذي حققته فعاليات «الريم» خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي استقطبت أكثر من 5000 زائر.

حديقة

ومن المتوقع أن تصبح حديقة «ريم سنترال بارك» معلماً رئيسياً للعاصمة فور اكتمالها في 2018، وستضم جامعاً يتسع لـ 2000 مصلّ والعديد من المرافق المائية، والمطاعم، ومحال التجزئة، وحديقة للتزلج، وملاعب رياضية، ومناطق للألعاب، وأنشطة مائية تفاعلية، ومتنزهاً لمسافة 4 كيلومترات.

وتجري حالياً الأعمال الإنشائية، حيث تم الانتهاء من أعمال الطرق، فضلاً عن اقتراب اكتمال المنطقة الساحلية. ومن المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية والبنية التحتية في يوليو.

وحقق مشروع «ذا بردجز» نجاحاً كبيراً بعد بيع جميع وحدات المشروع التي تم إطلاقها، مدفوعاً بالتزام شركة الدار في تنويع قاعدة عملائها وفتح المجال أمام جيل جديد من المستثمرين والملاك الشباب لدخول القطاع العقاري.

وسيصبح مشروع «ذا بردجز» فور اكتماله في أوائل العام 2020 نموذجاً لتطوير عقارات الدخل المتوسط. كما يشهد مشروع «ميرا» الذي يعتبر أول مشروع مخصص لأصحاب الدخل المتوسط تقدماً ملحوظاً، حيث اكتملت أعمال البناء في 16 طابقاً من أصل 26 طابقاً للمبنى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات