غرفة الفجيرة توقع عقد بناء مركز معارض دبا

وقعت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عقد بناء مركز معارض الفجيرة - فرع دبا الفجيرة مع شركة الفجيرة الوطنية للمقاولات والنقل، حيث وقع العقد عن الغرفة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس الإدارة فيما وقع عن الشركة محمد أحمد المؤذن المدير المفوض، بحضور راشد أحمد غريب الصريدي النائب الثاني لرئيس الغرفة وخليفة سعيد مسعود الكندي رئيس لجنة المعارض وأعضاء من مجلس الإدارة وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وسلطان جميع عبيد نائب المدير العام ومدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة.

وأوضح خليفة مطر الكعبي أن مشروع مبنى مركز المعارض فرع دبا الفجيرة يأتي بمباركة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مشيراً إلى أن مدينة دبا الفجيرة، تعد مركزاً تجارياً وسياحياً وحيوياً بالإضافة إلى أنها أكبر مدينة من حيث الكثافة السكانية في الإمارة إلى جانب تميزها بالمناخ المعتدل.

وأوضح خالد الجاسم أن مشروع مركز المعارض سيكون وفق أحدث الطرز المعمارية ومن المقرر إنجازه خلال 14 شهراً من تاريخ مباشرة العمل فيه ويشتمل على قاعة عرض كبرى ومكاتب وخدماتها. وأضاف ان اقامة المعارض تحفز وتعزز روح التنافس بين مختلف الشركات المحلية والأجنبية في اطار سعيها ومحاولتها لتوفير افضل العروض والخدمات لعملائها. وأشار إلى ان المعارض التجارية تعتبر فرصة جيدة للقطاع الخاص لتفعيل دوره.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات