«اقتصادية عجمان»: حجز 450 اسماً تجارياً إلكترونياً بالربع الثاني

خطت دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان خطوة متقدمة على درب إسعاد المتعاملين وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار، مدعومةً بخدمة «حجز الاسم التجاري» التي شهدت حجز أكثر من 450 اسماً تجارياً إلكترونياً، منذ إطلاقها في مطلع الربع الثاني من العام الجاري.

وتمثل الخدمة الإلكترونية المبتكرة دفعة قوية باتجاه تسهيل الإجراءات على المستثمرين، عبر ابتداع قنوات جديدة وعصرية تدعم التطلعات لتقديم أفضل الخدمات المتوائمة مع متطلبات الاقتصاد المعرفي، لتوفير بنية تحتية وتشريعية داعمة للأعمال والاستثمار في إمارة عجمان.

وقال سعود سلطان الشمري، مدير إدارة التسجيل والتراخيص التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان: تترجم خدمة حجز الاسم التجاري إلكترونياً التزامنا بدفع عجلة التحسين المستمر للخدمات المقدمة لمجتمع الاستثمار بما يواكب مسيرة التحول الإلكتروني والذكي، في خطوة لتعزيز الجذب الاقتصادي.

وتمثل الخدمة المبتكرة تجسيداً حقيقياً لمساعينا الدؤوبة لتقديم تجربة فريدة ومتميزة من شأنها إسعاد المتعاملين، من خلال زيادة حجم المعاملات المنجزة وتقليل زمن الإنجاز إلى ما بين 7 و10 دقائق.

ثقة

وأضاف: حجز أكثر من 450 اسماً تجارياً إلكترونياً خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً يعكس الثقة العالية التي يوليها متعاملونا لمحفظة خدماتنا الإلكترونية، والتي أثبتت بأنها مساهم رئيس في تعزيز سهولة ممارسة أنشطة الأعمال، وصولاً إلى اقتصاد تنافسي، متنوع ومزدهر لاستدامة التنمية.

وتتيح الخدمة الإلكترونية إمكانية حجز الاسم التجاري لمدة شهرين عبر 3 خطوات رئيسية لا تستغرق أكثر من 10 دقائق. وتتمثل أولى الخطوات في اختيار خدمة حجز الاسم التجاري وإدخال البيانات، ومن ثمّ إجراء عملية البحث للتحقق من عدم مطابقة الاسم لتختتم العملية بإتمام الدفع وحجز الاسم التجاري وإرساله عن طريق البريد الإلكتروني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات