افتتاح فندق «روڤ المركز التجاري» في دبي

افتتحت «روڤ للفنادق»، العلامة التجارية العصرية التابعة لـ«مجموعة إعمار للضيافة»، أحدث فنادقها في دبي، والذي تركز من خلاله على قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والذي يشهد نمواً متسارعاً في دبي.

ويمثل «روڤ المركز التجاري» أحدث العقارات التي يتم تشغيلها ضمن محفظة «روڤ للفنادق» في أعقاب افتتاح كل من «روڤ وسط مدينة دبي» و«روڤ سيتي سنتر» و«روڤ المدينة الطبية»، والتي تحقق جميعها معدلات إشغال عالية.

ويجري العمل في الوقت الحالي على تطوير 6 فنادق أخرى تتميز بدورها بمواقعها الاستراتيجية في المدينة، لتلبي احتياجات الزوار المتوافدين إلى دبي من كافة أنحاء العالم، والذين يتطلعون إلى التمتع بتجربة ضيافة عصرية تمتاز في الوقت ذاته بالقيمة الكبيرة. وبذلك، سيرتفع عدد غرف «روڤ للفنادق»، التي يتم تطويرها كمشروع مشترك بين «إعمار العقارية» و«مِراس القابضة»، إلى أكثر من 3700 غرفة بحلول عام 2020.

وكما يوحي اسم الفندق الجديد، فإن أبرز مزايا «روڤ المركز التجاري» هي الموقع الحيوي على مقربة من «مركز دبي التجاري العالمي» الذي يشهد العديد من الفعاليات البارزة على مدار السنة. ويبعد الفندق 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي، وهو قريب أيضاً من مركز دبي المالي العالمي، ليكون موقعه حيوياً على تقاطع أهم مركزين تجاريين للمدينة، سواء التقليدي في بر دبي، أو المناطق الجديدة التي أصبحت خلال فترة قصيرة وجهة رئيسية للأعمال في المدينة.

ويقدم «روڤ المركز التجاري»، الذي يضم 270 غرفة، تجربة إقامة عصرية تحفل بالتصاميم المميزة وتخاطب المسافرين ورجال الأعمال الذين يقدّرون القيمة الفعلية في الإقامة الفندقية. كما يلاقي الفندق أيضاً تطلعات الزوار الراغبين بالتعرف على أهم وجهات السياحة والتسوق والطعام والترفيه في المدينة، مثل «وسط مدينة دبي» و«سيتي ووك» إضافة إلى أحياء السطوة/الجافلية والكرامة.

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إعمار للضيافة»: تساهم «روڤ للفنادق» في تلبية الطلب الواضح في القطاع على توفر تجارب ضيافة عصرية تضمن قيمة فعلية للزوار من رجال الأعمال على حد سواء. ونواصل العمل على تطوير فنادق في مواقع مركزية يسهل التنقل منها في أرجاء المدينة عبر المترو ووسائل المواصلات العامة، إضافة إلى تزويد هذه الفنادق بأحدث خدمات الاتصال والمرافق التي تغطي احتياجات الضيوف.

وأضاف: في ضوء النمو الكبير الذي يحققه قطاع المعارض والمؤتمرات في دبي، ولا سيما خلال هذه المرحلة التي تتواصل فيها الاستعدادات لاستضافة معرض إكسبو دبي 2020، تبرز الحاجة لتلبية احتياجات أعداد متزايدة من الزوار الذين يتطلعون إلى تجربة إقامة مميزة تحقق لهم قيمة عالية في الوقت ذاته.

و«روڤ المركز التجاري» مؤهل لاستقبال الضيوف القادمين لغرض الأعمال أو السياحة، مقدماً لهم مختلف المزايا التي تنفرد بها «روڤ للفنادق» من خلال الإقامة في فندق يوفر لهم الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة، وفي موقع حيوي بقلب المدينة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات