200 عارض في «معرض ليالي رمضان» بالشارقة

Ⅶ ماجد القاسمي يفتتح «معرض ليالي رمضان» في إكسبو الشارقة | البيان

أكد الشيخ ماجد بن فيصل القاسمي، النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الشارقة تصمم على تحقيق التنمية المستدامة على كافة الصعد الاجتماعية والاقتصادية، وفقاً للرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وصولاً إلى تحقيق السعادة لأبناء المجتمع، وترسيخ مكانة إمارة الشارقة كوجهة رائدة ومتميزة للعيش وللسياحة ولممارسة الأعمال.

مبيناً أن غرفة الشارقة حريصة على دعم صناعة المهرجانات والمعارض وتطويرها، وتعزيز تنافسيتها، لتعزيز اسم الإمارة، كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا المجال، منوهاً بأهمية هذه الصناعة ودورها في تنمية الاقتصاد، وفي دعم قطاعات الصناعة والتجارة والسياحة والسفر والفنادق وغيرها.

جاء ذلك خلال افتتاحه مساء أمس الأول لفعاليات (معرض ليالي رمضان)، الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 15-30 يونيو الجاري، ضمن فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من «مهرجان رمضان الشارقة 2017»، والتي تعد الأولى من نوعها يتم تضمينها مهرجان رمضان الشارقة.

واستقطبت أكثر من 200 شركة عارضة محلية وأجنبية في دورة هذا الموسم، وذلك بحضور كل من خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، ووليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس غرفة الشارقة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، إلى جانب خالد بن بطي الهاجري مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف محمد المدفع رئيس مركز إكسبو الشارقة، وإبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة الشارقة، منسق عام مهرجان رمضان الشارقة.

تنشيط التجارة

وقال القاسمي إن مهرجان رمضان الشارقة ومعرض ليالي رمضان، يأتيان بهدف تنشيط الحركة التجارية والسياحية على مستوى إمارة الشارقة، وفي إشاعة أجواء البهجة والفرح على امتداد أيام الشهر الفضيل، منوهاً بحجم ومستوى المشاركة في المعرض، وبحسن التنظيم، وجودة المنتجات، وتميز العروض المطروحة والحسومات الجاذبة، بالإضافة إلى تنوع الأنشطة والفعاليات التي ترضي أذواق الزوار من مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات