توسع

مركز لوجيستي لـ الحواي للإطارات في واحة الصجعة الصناعية

اختارت الحواي للإطارات، الموزع الحصري لإطارات بيريللي، واحة الصجعة الصناعية، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، مقراً لمركزها اللوجيستي في دولة الإمارات.

وقال عبد العزيز فكري، مدير أول في واحة الصجعة الصناعية: «يشرفنا أن يقع اختيار الحواي للإطارات على واحة الصجعة الصناعية كمركز لوجيستي لخدماتها في الشارقة والمناطق الشمالية، وستضم منشأة الشركة متجر تجزئة للإطارات».

وتابع فكري: «تُعتبر واحة الصجعة الصناعية ذات موقع استراتيجي لشركات المنطقة الراغبة في تأسيس منصاتها اللوجستية، لقربها من الموانئ البحرية والجوية. وتقدم الواحة خطط سداد مرنة من دون فوائد لتشجيع الاستثمار، ويمكن للعملاء دفع 10% فقط من إجمالي قيمة الأرض والبدء ببناء منشآت أعمالهم، والاستفادة من المرافق، وعدم وجود رسوم على الصيانة».

وقال عماد الحواي، الرئيس التنفيذي لشركة الحواي للإطارات: «تمثل واحة الصجعة الصناعية خياراً استراتيجياً بالنسبة لشركة الحواي على صعيدي الموقع وسهولة الوصول. ونتطلع إلى ممارسة نشاطاتنا التجارية في الواحة بالسرعة الممكنة وجعلها مركزاً لعملياتنا في الشارقة والمناطق الشمالية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات