«نوكيا» تتعاقد مع 3 آلاف موزّع في الإمارات

قال سانميت كوشهار، المدير العام في "إتش إم دي غلوبال" Global HMD –الشرق الأوسط إن الشركة المطورة الجديدة لهواتف نوكيا تعاقدت مع 4000 آلاف موزع في الإمارات لتوزيع هواتفها الجديدة نوكيا 6، و5، و3، والتي ستطلق تباعاً في أسواق الدولة خلال الشهر الحالي.

وكانت الشركة الفنلندية الناشئة التي استحوذت على حقوق تسويق هواتف نوكيا وحواسبها اللوحية من الشركة الفنلندية كذلك في العام 2016، أطلقت خلال رمضان المبارك حملتها الجديدة التي تحمل اسم #UniteFor في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي قامت فيها الشركة بالتبرع بـ 33 ثلاجة في مختلف المواقع في دبي، فضلاً عن تقديم 1000 حزمة من خدمات الرعاية التي تشمل الأدوات الأساسية التي يحتاجها العمال أثناء العمل، وإخراج مقطع فيديو بإخراج فنلندي عن المبادرة ونشر مقطع الفيديو القصير عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

وتبرز حملة هواتف نوكيا الذكية، مبادرة «ثلاجات الخير» التي أطلقتها مجموعة من متطوعي العمل الاجتماعي في الإمارات خلال الشهر الفضيل وساهمت «إتش إم دي غلوبال» وقال بير إيكمان، نائب رئيس شركة «إتش إم دي غلوبال» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نعيش اليوم في عالم أكثر انفصالاً من أي وقت مضى، والشيء الذي نحتاجه بالفعل في مثل هذه الأيام هو التعاون وتوحيد الجهود. ونعتقد أن مقطع الفيديو سينشر رسالة إنسانية عن العمل الرائع الذي قام به أعضاء لجنة «ثلاجات الخير». ».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات