«أكامي» تطلق تقنية للوصول إلى التطبيقات عن بعد

أطلقت شركة أكامي تقنية الوصول إلى تطبيقات عن بعد وتوفر التقنية حلولاً ملائمة من شأنها إنتاج وسائل جديدة تسهم في تيسير الوصول إلى التطبيقات عن بعد والتطبيقات الخاصة بالجهات الأخرى (الطرف الثالث) في ظل الحفاظ على معدلات الأمن في الشركة والنهوض بها.

ولا تؤدي عملية التلاقي بين الحوسبة المتنقلة وتبنّي التكنولوجيا السحابية وتوسّع أنظمة الاتصالات الإيكولوجية الرقمية للمؤسسات فقط إلى إحداث تغيير في موقع استضافة التطبيقات المهمة جداً، بل أيضًا في الأشخاص الذين هم بحاجة إلى الوصول إلى هذه التطبيقات فضلاً عن الأجهزة المستخدمة.

وعلى الرغم من توفير المؤسسات إمكانية الوصول إلى هذه التطبيقات عن بُعد لأكثر من عقدين من الزمن، إلا أنه تظل هذه المسألة في كثير من الأحيان معقّدة ومرهقة جداً عندما يتعلق الأمر بمسألة النسر والإدارة من قبل الفريق المختص.

وتعتمد المؤسسات على عدد مختلف من الأجهزة وباقة من الحلول البرمجية بما في ذلك وحدات التحكم بتسليم التطبيقات وشبكة الاتصال الخاصة الافتراضية وحلول إدارة الهوية ومراقبة التطبيقات.

وتم تصميم تقنية الوصول إلى تطبيقات المؤسسات لمعالجة القيود والعراقيل التي تفرضها قنية الوصول عن بعد التقليدية من خلال اعتماد مقاربة جديدة تحمل بين طياتها إمكانات متطورة تسهم في الوصول إلى التطبيقات المستضافة عبر مراكز بيانات الشركات أو البيانات السحابية الهجينة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات