طرح هواتف نوكيا 6 و 5 و3 في أسواق الإمارات

أعلنت إتش إم دي جلوبال، الشركة المطورة الجديدة لهواتف نوكيا، مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا الذكية الثلاثة -هاتف نوكيا 3 وهاتف نوكيا 5 وهاتف نوكيا 6- في أسواق الإمارات عبر مجموعة من متاجر التجزئة المختارة. وسيتوفر هاتف نوكيا 6 في السوق في اواخر يوليو. وهاتف نوكيا 5 بدءاً من 12 يوليو وهاتف نوكيا 3 بدءاً من 29 يونيو.

وكان تم الكشف عن هذه الهواتف خلال مؤتمر الهواتف المحمولة العالمي الذي انعقد في مدينة برشلونة. وتجمع الأجهزة بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه ناهيك عن نظام التشغيل الأندرويد النقي، مما يتيح للمشترك استخدام الهاتف على حسب طريقته الخاصة.

وقال سانميت كوشهار، المدير العام لشركة إتش إم دي العالمية في منطقة الشرق الأوسط: «تعد الشركة المطور الجديد لهواتف نوكيا، ونتطلع قدماً لبدء فصل جديد لأحد أكثر علامات الهواتف المحمولة شعبية والموثوق بها في العالم».

وتعتمد جميع هواتف نوكيا الذكية على أحدث نظام تشغيل وهو الأندرويد النقي. ومن خلال التحديثات الأمنية الشهرية، فإن الهاتف الذكي يبقى آمناً ومحدثاً دائماً، مما يوفر تجارب نقية خالية من أي مشاكل الأمر الذي يجعل هذا الهاتف هو الخيار الأمثل للمستخدم. ويسهم النظام التشغيل الحديث الأندرويد في ابتكار أحدث الميزات التقنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات