15 % ارتفاعاً متوقعاً لإيرادات السياحة العلاجية العام الجاري

تشير التوقعات إلى ارتفاع الإيرادات المتوقعة للسياحة العلاجية خلال العام الجاري بنسبة 15%، فيما أن عائدات السياحة العلاجية بلغت العام الماضي 1.1 مليار درهم، فيما بلغ عدد السياح في قطاع السياحة العلاجية 298 ألف سائح.

واستثمرت شركة السياحة العلاجية «صحتك» في منصة أطباء الأسنان الإلكترونية «يودينز» لترويج باقات علاج وتجميل الأسنان في دبي وتماشيا مع خطة دبي 2020 لاستقطاب 500 ألف زائر للسياحة العلاجية.

ويودنز هو موقع وتطبيق على الهاتف يستطيع المرضى من خلاله البحث والمقارنة وحجز مواعيد أطباء الأسنان المشاركين والحصول على عروضه مميزة من خلال السياحة العلاجية في قطاع علاج وتجميل الأسنان والترويج لدبي كوجهة مميزة في هذا المجال تستهدف المنصة استثمارات تصل إلى مليون درهم.

وقد أشارت الدكتورة ليلى المرزوقي رئيس مجلس السياحة العلاجية في دبي إلى أننا نطمح لأن تكون دبي الوجهة السياحية الأولى في المنطقة ومن بين أول 10 وجهات عالمية في السياحة العلاجية. وهناك أكثر من 60 ألف مستخدم لهذا التطبيق من الإمارات ودول الخليج منذ تدشين التطبيق الهاتفي وأكثر من 16 ألف بحث على موقعها.

وقد دشنت «صحتك» يودنز «عروضاً مميزة للسياحة العلاجية من خلال هاشتاج #smilenolz وهي كلمة تجمع بين العربية والانجليزية وتعني هيا نبتسم.

وقال جوناثان اديليث المدير التنفيذي لمنظمة السياحة العلاجية العالمية ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية، هذه خطوة إيجابية تصب في مصلحة دبي لتكون الوجهة الأولى لعلاج وتجميل الأسنان وهو استثمار ذكي من شركة إماراتية للسياحة العلاجية وفي منصة إلكترونية تعتبر فريدة من نوعها في الإمارات والمنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات