فعاليات

قنصل الدولة في لوس أنجليس يعقد سلسلة لقاءات مع مسؤولي ولاية وايومنغ

عقد عبدالله السبوسي قنصل عام الدولة في لوس أنجليس خلال زيارته مؤخرا لولاية وايومنغ الأميركية عدة لقاءات مع المسؤولين الحكوميين المحليين ورجال الأعمال في الولاية.

و شملت زيارة السبوسي الرسمية لولاية وايومنغ العاصمة شيني ومدينة جاكسون هول وجامعة وايومنغ في لارامي وذلك في إطار تعزيز العلاقات بين الإمارات والولايات المتحدة وتعريف الجمهور الأميركي بالقيم المشتركة التي تجمع الشعبين ودور الإمارات كشريك رئيسي اقتصادياً وسياسياً في المنطقة.


والتقى قنصل عام الدولة مع عمدة مدينة شيني مارينا أور التي تحدثت عن خطتها في تقوية وتعزيز اقتصاد الولاية من خلال تنويع مصادرها الإقتصادية.
كما التقى ممثلين عن مجلس الأعمال لولاية وايومنغ وهو وكالة للتنمية الاقتصادية للولاية وجرت مناقشة سبل تعزيز التجارة بين البلدين.


والتقى القوفي مدينة جاكسون هول التقى السبوسي ديفيد وينديت رئيس مركز جاكسون هول للشؤون الخارجية. نصل أيضا قادة في مجال الطاقة في مدينة جاكسون هول وتحدث عن الإمارات والإنجازات التي حققتها وكيف أصبحت مثالا للتميز في المجالات كافة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله).


وتعد الإمارات أكبر شريك تجاري للولايات المتحدة في الشرق الأوسط وبلغت قيمة التجارة الثنائية بين البلدين 25.73 مليار دولار في 2016 وهي أعلى وجهة تصدير للولايات المتحدة في المنطقة بأكملها للسنة الثامنة على التوالي. وعلى مدى السنوات الخمس الماضية ارتفعت الصادرات الأميركية إلى الإمارات بنسبة 97 %.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات