%55 من عملاء «عزيزي» من الإمارات والخليج

Ⅶ اقبال من مستثمري الإمارات والخليج على مشاريع الشركة | البيان

كشفت شركة عزيزي للتطوير العقاري، أن نسبة المستثمرين الإماراتيين والخليجيين باتت تشكل نحو 55 % من قاعدة عملاء الشركة نظراً لمكانة دبي كوجهة مفضلة في الشرق الأوسط للمستثمرين الخليجيين الراغبين بالاستثمار في السوق العقاري.

ويأتي النمو في عدد المستثمرين الخليجيين نتيجة طبيعية لما تقدمه الشركة من مجموعة واسعة من العقارات في سوق دبي، فضلاً عن خطط السداد المرنة. كما بات الطلب على الشقق المفروشة المخدمة الاتجاه السائد في السوق، ويتخذ منحى تصاعديا خلال السنوات الأخيرة، مع سعي المستخدمين النهائيين إلى نمط حياة أكثر راحة، مما أدى إلى استقطاب أعداد كبيرة من المستثمرين إلى شريحة الشقق المخدمة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة «عزيزي للتطوير العقاري»: استقرار السوق لا يزال المحرك الرئيسي الذي يدفع مواطني دول التعاون إلى اختيار دبي كوجهة مفضلة للاستثمار العقاري، حيث وصل سوق العقار في دبي إلى مرحلة النضج خلال السنوات القليلة الماضية، وشهدنا تحولاً كبيراً نحو العقارات المتوسطة والمتوسطة الفاخرة والتي استقطبت المزيد من المستثمرين من دول التعاون ولا سيما السعودية.

وتهدف «عزيزي للتطوير العقاري» من خلال تقديم عرض رسوم الحجز مجاناً لمواطني الإمارات خلال شهر رمضان المبارك إلى اجتذاب المزيد من المستثمرين الإماراتيين للاستفادة من خطة السداد المرنة والمتاحة لفترة محدودة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات