«جافزا» تقدم 75 ألف وجبة إفطار في رمضان

سلطان بن سليم

تقدم المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»؛ التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية أكثر من 75 ألف وجبة إفطار للعمال المقيمين في المجمعات السكنية داخل المنطقة الحرة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

حيث يقوم فريق من متطوعي جافزا والشركات العاملة في المنطقة الحرة بتجهيز كافة المستلزمات من وجبات إفطار ومياه ومرطبات وتمور للتخفيف عن العمال بعد يوم عمل شاق.

وقال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: تحرص جافزا سنوياً على إطلاق حملة «إفطار صائم» بالتعاون مع الشركات العاملة تحت مظلة المنطقة الحرة.

حيث نقدم وجبات إفطار صحية لكافة العمال الموجودين في جافزا كلفتة إنسانية تدخل البهجة والفرح في نفوس العمال وتماشياً مع استراتيجية «عام الخير» وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بترسيخ ثقافة الخير والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من مبادراتنا الخيرية والمجتمعية.

وأكد بن سليم أن مبادرة «إفطار صائم» تصب في خدمة المجتمع وتعزز التكامل في هذا الشهر الفضيل بما ينعكس إيجاباً على نفوس العمال، ويرسخ قواعد المحبة والعطاء والتسامح، ويقوي الترابط بين نسيج المجتمع بهدف تكريس الهوية الإنسانية للدولة التي تجسد معاني الرحمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات