فندق لـ«العنوان» في مكة المكرمة

Ⅶ "العنوان مكة - جبل عمر" يبعد عن الحرم المكي نحو 500 متر | البيان

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير العقاري بالمنطقة أمس اختيارها للعلامة التجارية «العنوان للفنادق والمنتجعات» التابعة لـ«مجموعة إعمار للضيافة» لتشغيل مشروعها الفندقي الجديد في مكة المكرمة. وتمثل هذه الخطوة أيضاً الانطلاقة الأولى لمشاريع «العنوان للفنادق والمنتجعات» في السعودية.

ومن المقرر افتتاح «العنوان مكة -جبل عمر» عام 2019، ويمتاز بموقعه على بعد أقل من 500 متر عن الحرم المكي الشريف، ويتألف من برج توأم بتصميم معماري وهندسي أنيق، وهو المبنى الأكثر ارتفاعاً ضمن المشروع الرئيسي.

كما يعتبر البرج الواصل بين البرجين من الملامح العمرانية التي تثري الطابع البصري المميز للمشروع.

وتبلغ مساحة البناء الإجمالية لمشروع جبل عمر نحو مليوني متر مربع، ويضم وحدات سكنية وفنادق ومراكز تسوق ومرافق تجارية إضافة إلى المساجد والخدمات المتكاملة. وسيساهم «العنوان مكة -جبل عمر» في تلبية الطلب المتنامي على الإقامة الفاخرة في مكة.

حيث ستتولى «العنوان للفنادق والمنتجعات» إدارة الغرف والأجنحة الفندقية، التي يبلغ عددها 1490، بما يشمل أيضاً الوحدات المتوفرة للتملك الحر.

وقال ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة «جبل عمر»: «يعد جبل عمر أكبر مشاريعنا على الإطلاق، ويمتاز بموقعه في قلب مدينة مكة المكرمة، ويمثل رافداً لأهدافنا الرامية إلى تطوير البنى التحتية للمناطق المجاورة للحرم المكي الشريف وخدمة ضيوف بيت الله الحرام.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: يشرفنا أن نشهد توسع العنوان للفنادق والمنتجعات إلى السعودية عبر هذا العقد الإداري الهام مع شركة جبل عمر للتطوير ومن خلال مشروع العنوان مكة -جبل عمر المجاور للحرم المكي الشريف.

ونحن على ثقة بأن المشروع سيحظى باهتمام الزوار من كافة أنحاء العالم بفضل مزاياه القيّمة التي تشمل الموقع المركزي والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات الضيوف على كافة المستويات.

10 فنادق

وتشغل مجموعة إعمار للضيافة حالياً 10 فنادق و26 مشروعاً قيد التطوير من خلال علاماتها التجارية الثلاث العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وروڤ للفنادق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات