برنامج

5 موظفين مواطنين يحصلون على العضوية المهنية في جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين

حصل 5 مواطنين من موظفي شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» على شهادة محاسب قانوني معتمد من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين كأول شركة في الدولة ينضم منها 5 مواطنين، في الوقت نفسه إلى هذه المنظمة العالمية في مجال المحاسبة المهنية المعترف بها عالمياً. وسينضم موظفو أدنوك إلى 17 مواطناً من الحاملين لعضوية هذه الجمعية.

وكان 5 من الموظفين العاملين في الأقسام المالية في شركات ادما العاملة، وشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة (أدكو) وشركة تطوير حقل زاكوم «زادكو» وهم عبد الرحمن أحمد علي، وهدى عبدالله الهنائي، وسالم عبدالله الطنيجي، ووفاء الكثيري وخولة العامري أكملوا بنجاح برنامج الجمعية والذي يتطلب اجتياز 14 امتحان للحصول على العضوية المهنية في الجمعية.

وقالت عائشة بن شبيب المرزوقي مديرة الدعم المالي للحقول البرية في شركة أدكو: «إن استثمارنا في تنمية مهارات موظفينا هو جزء أساسي من استراتيجية أدنوك 2030 وذلك من خلال توفير البرامج ومنحهم الأدوات اللازمة للنجاح والارتقاء بالأداء إلى أعلى المستويات، فيما نقوم ببناء قوة عاملة بمعايير عالمية. يساهم تدريب المحاسبين المؤهلين مهنياً في بناء كوادرنا الوطنية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات