«فالفولين» تعتمد «زافكو» موزعاً لمنتجاتها في الإمارات

عينت شركة فالفولين المتخصصة في مجال إنتاج وتسويق الزيوت فائقة الجودة للسيارات والقطاعات التجارية والصناعية، شركة زافكو موزّعاً معتمَداً لمنتجاتها التي تحمل علامة «فالفولين» التجارية في دولة الإمارات.

ومن شأن هذه الشراكة الجديدة أن تجمع منتجات الزيوت فائقة الجودة من «فالفولين» وخبراتها الدولية الواسعة مع شبكة التوزيع القوية التي تتمتّع بها «زافكو» وحضورها البارز في السوق المحلّي. وتهدف «فالفولين» عبر هذا إلى توفير منتجات ممتازة مع معايير خدمة استثنائية لصالح العملاء لأجل منحهم المزيد من القيمة وخيارات أفضل.

تم توقيع الاتفاقية من قِبَل كريغ موغلر، نائب الرئيس الأول للشؤون الدولية وتوريد المنتجات لدى «فالفولين»، وعظيم يوسف زاي، رئيس «زافكو»، وذلك في المقر الدولي لشركة «زافكو» بدبي.

وقال أنور شامي، المدير العام والمدير الإقليمي للمبيعات لدى «فالفولين الشرق الأوسط وأفريقيا»: هذه خطوة بارزة وأساسية لنا في الإمارات والشرق الأوسط بشكل عام، إذ إن تمثيل «زافكو» لعائلة منتجات علامة «فالفولين» التجارية في الإمارات سيسمح لنا تعزيز تواجدنا وزيادة حصّتنا في هذا السوق الرئيسي المهم.

ونحن نتميّز من خلال توجّهنا الذي يركّز على قيامنا بالأعمال بشكل مباشر، وعبر هذه الشراكة سوف نتمكّن من توفير منتجات «فالفولين» الممتازة وخدماتها الاستثنائية لصالح عملائنا ومنحهم قيمة أعلى وخيارات أفضل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات