«تنفيذ» تُعيّن أول إماراتية في منصب الرئيس التنفيذي

أعلن بنك الامارات دبي الوطني، تعيين مريم بحلوق أول إماراتية، رئيساً تنفيذياً لـ «تنفيذ»، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة البنك. وكانت بحلوق تولت منصب نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس إدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية في البنك.

وهي تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 17 عاماً في المجموعة، حيث شغلت العديد من المناصب التنفيذية والاستراتيجية في دائرة الموارد البشرية، وترأست قسم التوظيف، والتوطين وشراكة الأعمال. كما ساهمت بدور أساسي في الإدارة الفعالة لشؤون الموظفين خلال عمليات الدمج والاستحواذ التي أبرمها البنك على المستويين المحلي والدولي.

وقال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي للعمليات بالمجموعة، رئيس مجلس إدارة «تنفيذ»: تمتلك بحلوق سجلاً حافلاً في تحفيز فرق العمل المختلفة لتعزيز مستويات أداء الأعمال والارتقاء بها، ما جعلها المرشح المثالي لاستلام دفة القيادة، ونحن على ثقة أن فريق عملنا سيواصل الارتقاء بمعايير تميز الخدمات، وتحقيق مستويات استثنائية من الدعم لجميع وحدات الأعمال والشركات التابعة لنا.

وقالت بحلوق: يشرفني أن أحظى بفرصة قيادة شركة «تنفيذ» في الوقت الذي نواصل فيه دعم الاحتياجات المتنامية للمجموعة تشمل وحدات الأعمال، والشركات التابعة، والعمليات الدولية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات