المشروع يتقدم وفق الخطة الزمنية

تسوية أرض «تلال مردف» وإنجاز 75% من الأساسات

أكدت شركة دبي للاستثمار العقاري، التابعة لشركة دبي للاستثمار، أمس، الانتهاء من أعمال تحضير الأرض، بما في ذلك الحفر والإسناد الجدارية للمرحلة الأولى من مشروع تلال مردف البالغة كلفته ثلاثة مليارات درهم، والذي يجري إنشاؤه حالياً بمنطقة مردف في دبي.

وتشتمل المرحلة الأولى من تلال مردف، وهو المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر بمنطقة مردف حالياً، على 1,054 شقة في المجمّعات الثلاثة، وهي: «جناين أفنيو» و«نسايم أفنيو» و «الملتقى أفنيو». وتم إنجاز ما نسبته 75% تقريبًا من أعمال الأساسات في «جناين و نسايم» حتى مايو الماضي، ويجري حاليًا تنفيذ أعمال التسويات الأرضية. ومن المتوقع أن يكتمل المشروع متعدد الاستخدامات بالكامل بحلول نهاية العام المقبل 2018.

خيارات

وحسب بيان أصدرته الشركة أمس، يوفر المشروع خيارات واسعة من الوحدات السكنية والتجارية ومحلات التجزئة المنتشرة على مساحة 3.9 ملايين قدم مربعة، وتشتمل على وحدات سكنية من فئة الاستوديو، والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف إضافة إلى شقق الدوبلكس.

ويضم المشروع أيضاً فندقاً من فئة الأربعة نجوم، ويتألف من 116 غرفة و 128 شقة فندقية، ومستشفى يوفر 230 سريرًا. وكانت «دبي للاستثمار العقاري» قد عينت شركة المقاولات الهندسية لتكون المقاول الرئيسي للمشروع.

وقال عبيد محمد السلامي المدير العام للشركة: «يعد تلال مردف مشروعًا متعدد الاستخدامات فريدًا من نوعه، ونحن واثقون من قدراتنا على الوفاء بالتزاماتنا لتسليم المشروع في الوقت المحدد، مع المطابقة الكاملة لأعلى مستويات معايير الجودة. وحال اكتمال المشروع، سيوفر للمقيمين والزائرين مزيجًا مميزًا من المعالم السياحية الفاخرة وتجربة حياة راقية».

الطلب

وأضاف: «إن الطلب على تلال مردف يبدو مشجعًا للغاية، حيث أبدى المستخدمون النهائيون اهتمامًا كبيرًا إزاء الخيارات التي يوفرها لهم، على ضوء ما يتسم به من مزايا كثيرة، ومن أبرزها الموقع الاستراتيجي والمرافق المتطورة، الأمر الذي يجعل من تلال مردف مشروعًا استثنائيًا لتلبية احتياجات ومطالب العملاء في السوق».

مبيعات

وطرحت الشركة أخيرًا مبيعات المجمّع الأول «جناين أفنيو»، وقدمت للمشترين المهتمين خطط دفع مرنة، حيت تشمل 30% خلال مرحلة البناء، على أن تتم تسوية النسبة المتبقية البالغة 70% عند التسليم، لتوفر هذه العملية المزيد من السهولة للمشترين بفضل شروط الدفع لفترة طويلة.

وبموجب الخطة ذاتها، يدفع المشتري 10% كدفعة أولى عند الحجز، تليها دفعة ثانية بنسبة 5% عند توقيع اتفاقية البيع والشراء خلال 60 يومًا التالية، و 5% خلال ستة أشهر من تاريخ الحجز، و 5% خلال سنة من الحجز، و 5% خلال 18 شهرًا من تاريخ الحجز. ويمكن دفع النسبة المتبقية 70% عند التسليم.

وستطلق الشركة المبيعات لمجمّع «نسايم أفنيو» قريبًا. وتشتمل هذه المرحلة على مجموعة من المباني السكنية، وتوفر شققًا من غرفتين و 3 غرف، ووحدات دوبلكس من 3 و 4 غرف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات