مؤسسة السركال تستحدث قسماً وتشكل فريق السعادة

استحدثت مؤسسة ناصر عبداللطيف السركال قسم السعادة في الشركة تماشياً مع توجيهات القيادة الحكيمة بأن تكون السعادة والإيجابية أسلوب حياة ومنهج عمل على مستوى جميع القطاعات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة وحرصاً من السركال على المشاركة في هذه المبادرة.

وقال أحمد السركال نائب رئيس مجلس الإدارة إنه تم تشكيل فريق يسمى «فريق السعادة» يضم 12 شخصاً من كل أقسام الشركـة بهـدف متابعـة احتياجات الموظفـين ومحـاولة تلبيتها بشكـل ســريــع وتقــديـم العـروض والخصومات لهم وتنظيم الفعاليات التي تهدف إلى إسعادهم وذلك عن طريـق تلـقي الاقـتراحــات ودراستـها والعمل على إشراكهم في وضع البرامج والفعاليات التي تهــدف إلى إسعـادهـم.

ومن المبادرات التي حرص فريق السعادة بالسركال على المشاركة فيها الاحتفال بعيـد العمال حيث قــام الفريق بترتيب زيارات لأماكن سكنهم وعملهم لتقدير مجهوداتهم وإدخال البهجة لقلوبهم ومشاركتهم فرحتهم.

وأشار إلى أن برنامج فريق السعادة يضمن عدداً من الفعاليات والأنشطة التي تسهم فى إدخال البهجة والفرحة للموظفين وتشاركهم احتياجاتهم على مدار العام. وقال مما لا شـك فـيه إن التفاعل مع الموظفين ومشاركتهم احتياجاتهم وإسعـادهم يـؤدي إلى زيادة الإنتـاج والنجــاح وهـو أيضاً السـبيل إلى التميز والعالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات