«فانتاج» أول بطاقة ائتمانية متعددة العلامات من بنك الاتحاد الوطني

كشف بنك الاتحاد الوطني بالشراكة مع ماستركارد، عن إطلاق بطاقة فانتاج الائتمانية الجديدة، بالشراكة مع 3 شركات في الإمارات، هي إيروس للإلكترونيات ومسافر دوت كوم وجوي الوكاس للمجوهرات، بهدف توفير باقة متفردة من المزايا في بطاقة واحدة.

وتوفر البطاقة الجديدة خصائص للعملاء أبرزها ميزة التقسيط بفائدة 0 % على المشتريات من أشهر العلامات التجارية، من "إيروس للإلكترونيات"، "جويالوكاس" للمجوهرات و"مسافر دوت كوم"، إضافةً لإمكانية العملاء اختيار شكل البطاقة وتحديد العلامة التجارية المفضلة لديهم.

كما سيحصل حامل البطاقة على 4 % قيمة نقدية مستردة على المشتريات في حساب أميال بنك الاتحاد الوطني لدى المتاجر الشريكة إضافةً إلى 1% قيمة نقدية مستردة في حساب أميال بنك الاتحاد الوطني عند الإنفاق في المتاجر الأخرى.

فضلاً عن الدخول المجاني لقاعات الاستقبال بالمطارات وعروض اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً، والعروض الحصرية التي تشمل خصومات بقيمة 50 % على أسعار تذاكر السينما من بنك الاتحاد الوطني. وتوفر البطاقة الأولى من نوعها منصة تعزز من معايير المرونة والقيمة المضافة في دولة الإمارات، ما يتيح لعملاء بنك الاتحاد الوطني الفرصة لطلب البطاقات والحصول عليها عبر شبكة واسعة من الشركاء المتعددي المنافذ التجارية والمواقع الرقمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات