بيع 80% من وحدات «فرهاد عزيزي» السكني

أطلقت شركة «عزيزي للتطوير العقاري»، مشروع ثاني مبنى سكني في مدينة دبي الطبية، «فرهاد عزيزي»، وذلك في أعقاب نجاح المشروع الأول «عزيزي علياء» مشيرة إلى انه تم بيع 80% من إجمالي الوحدات في حين بلغ حجم المبيعات 500 مليون درهم خلال إطلاق المشروع في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

ويتكون المبنى السكني من 634 وحدة سكنية معاصرة، منها 396 شقة استديو، و218 بغرفة نوم واحدة، و20 بغرفتي نوم. وتبلغ مساحة البناء الإجمالية للمبنى 728,715 قدما مربعة، ومن المتوقع بحسب الشركة، أن يحظى المشروع باهتمام كبير من قبل المستثمرين، كونه يضم ملاعب رياضية، ومركز تجزئة مجتمعي، وأماكن عامة، وحدائق غنية بالمناظر الطبيعية، ومدارس، وحوض سباحة خاص، ومنتجع صحي، وصالة رياضية. ويتكون المبنى من طابق سفلي، وطابق أرضي، وطابقين لمواقف السيارات، و17 طابقاً متكرراً، ومن المقرر اكتماله في الربع الثاني من العام 2019، وفقاً للجدول الزمني المقرر.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة: منحنا الإقبال الكبير على «عزيزي علياء» الدافع لضخ المزيد من الاستثمارات في هذه المنطقة التي تُعد من المواقع الرئيسية والحيوية، وتتميز بأسلوب حياة عصري وصحي، ووفرة المسطحات الخضراء بما يلبي رغبة عملائنا«.

وتبلغ قيمة المشروع ما يزيد على 600 مليون درهم، ويضم المبنى نموذج»عزيزي" من الشقق العصرية الجذابة التي تلبي متطلبات نمط الحياة الصحي والعصري الفاخر لمختلف الشرائح من العائلات، والمهنيين، والأفراد الأثرياء، وأصحاب الأعمال، والمستثمرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات