«إيجل هيلز» تطلق فندقاً ثانياً في الفجيرة

أعلنت «إيجل هيلز»، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، إطلاق خطة لبناء ثاني فندق فئة خمس نجوم لها في الفجيرة، وذلك تأكيداً على مساعيها لترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أبرز الوجهات وأكثرها جذباً للسياح والمستثمرين، وبناء وجهة استثنائية تعزز موقع الفجيرة في سوق السياحة العالمي.

ويقع فندق «بالاس شاطئ الفجيرة» على شاطئ إيجل هيلز الفجيرة، وهو جزء من المخطط الرئيسي الذي تم تطويره من قبل إيجل هيلز للمدينة. ويعتبر أحد الفنادق الفاخرة التي يتم إدارتها من قِبل «العنوان للفنادق والمنتجعات».

ويأتي هذا الإعلان بعد أن كشفت شركة «إيجل هيلز» العام الماضي عن إطلاق مشروع «العنوان الفجيرة منتجع وسبا»، والذي يعتبر الأول من نوعه في الإمارة، ويقع في منطقة شرم. ويعتبر فندق «بالاس شاطئ الفجيرة» ثاني مشروع تديره شركة «العنوان للفنادق والمنتجعات» في الإمارة، والتي تعد العلامة التجارية الرائدة في مجموعة إعمار للضيافة. وسيضم الفندق الجديد 162 غرفة مطلة على شاطئ البحر. ويتخذ الفندق الفخم موقعاً بارزاً على خليج عمان.

موقع

وقالت لو بينج، الرئيس التنفيذي في شركة «إيجل هيلز»: تتميز إمارة الفجيرة بموقعها الرائع وتتميز بالمناظر الطبيعية الجبلية، وثقافتها المحلية الغنية، وإمكانية ممارسة مجموعة من رياضات المغامرات والأنشطة البحرية، التي تضاف إلى الإطلالة المبهرة على مياه خليج عمان والمحيط الهندي. وتحظى إمارة الفجيرة بشعبية هائلة بين السياح القادمين من جميع أنحاء العالم والمقيمين في دولة الإمارات.

توسع

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة: «يؤكد مشروعنا الثاني في إمارة الفجيرة، على تركيزنا على توسيع نطاق علامتنا التجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأسواق التي تشهد تطوراً سريعاً.

وكعلامة تجارية محلية، أثبتنا نجاحنا في دبي.». ومن المتوقع أن يكتمل المشروع في 2019. ولدى مجموعة إعمار للضيافة 10 فنادق و3 وجهات للشقق الفندقية قيد التشغيل، إضافة إلى 26 مشروعاً قيد التنفيذ.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات