«ماجد الفطيم» تشيّد «ماي سيتي سنتر الظيت» في رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة «ماجد الفطيم»، المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، أمس تشييد «ماي سيتي سنتر الظيت»، وجهة التسوق المجتمعية الجديدة في إمارة رأس الخيمة.

وقالت الشركة في بيان أصدرته امس، إن هذا التوسع نحو رأس الخيمة يأتي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى زيادة استثماراتها في الإمارات بـ 30 مليار درهم بحلول العام 2026. ومن المرتقب افتتاح المركز الجديد رسمياً في مطلع العام المقبل.

وأشارت «ماجد الفطيم» إلى استثمار 68.5 مليون درهم في تشييد «ماي سيتي سنتر الظيت» الذي يعتبر ثالث مركز يحمل علامة «ماي سيتي سنتر» تقيمه الشركة حيث ستبدأ هذا الشهر أعمال الإنشاءات لهذا المركز الذي يتميز بموقعه الحيوي بين منطقتين سكنيتين آخذتين في التوسع في شمال وجنوب غرب منطقة الظيت بإمارة رأس الخيمة.

وسيوفر المركز لمرتاديه مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والمطاعم بما يجعله وجهة لتلبية الاحتياجات اليومية للقاطنين في المنطقة المحيطة به دون عناء. ويحتضن المركز 30 متجراً على امتداد مساحة إجمالية قابلة للتأجير قدرها 5.494 متراً مربعاً، منها 1.178 متراً مربعاً مخصصة لكارفور ماركت، ويوفر «ماي سيتي سنتر الظيت» لمرتاديه مواقف تتسع لـ 117 سيارة.

وقال غيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: يؤكد تشييد «ماي سيتي سنتر الظيت» على نجاح الكبير الذي تشهده علامة «ماي سيتي سنتر» التي تمثل علامة تجارية مبتكرة في عالم التجزئة.

Email