إطلاق مبيعات «كاسا فيفا» اليوم

أعلنت «دبي للعقارات» إطلاق مبيعات «كاسا فيفا» الذي يمثل المرحلة الثالثة من مشروع «سيرينا» لسكن العائلات في «دبي لاند»، وذلك ابتداءً من اليوم بمركز مبيعات دبي للعقارات الذي جرى افتتاحه مؤخراً في الطابق التاسع ضمن مبنى فيجن تاور، الخليج التجاري. ويأتي إطلاق مبيعات مشروع مساكن التاون هاوس «كاسا فيفا» على خلفية الإقبال الكبير على المرحلتين الأولى والثانية من مشروع «سيرينا»، وهما «بيلا كاسا» و«كاسا دورا»، على الترتيب.

ويضم مشروع «كاسا فيفا»، المستوحى من فنون التصميم والعمارة المتوسطية الإسبانية، أكثر من 400 وحدة من منازل التاونهاوس بغرفتين وثلاث غرف نوم. ويتكون مشروع «سيرينا» من أربعة تجمعات سكنية بأسعار معقولة تقوم بخدمتها 3 مراكز مجتمعية إلى جانب مركز «البلازا».

وقال مسعود العور، رئيس الشؤون التجارية في دبي للعقارات: تسهم دبي للعقارات من خلال تدشينها لمشروع كاسا فيفا في تعزيز المعروض العقاري بشريحة المنازل ذات الأسعار المعقولة، وهو ما يمثل أحد أهدافنا الرئيسية للعام 2017، حيث نواصل من خلال إطلاق مبيعات المشروع الجديد، العمل وفق رؤية حكومة دبي لتلبية الاحتياجات السكنية المتنوعة في الإمارة. ويقدم المشروع للمستثمرين والمستخدمين النهائيين خيارات سداد تنافسية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات