«إمباور» تطلق حملتها الصيفية لتخفيض استهلاك الطاقة

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» حملتها الصيفية تحت شعار «ابتسم عند درجة 24°C» على مستوى الدولة، والتي ستستمر لمدة 3 أشهر وذلك بهدف ترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق من خلال البقاء عند درجة الحرارة المثلى للحفاظ على الطاقة والبيئة والمستقبل للأجيال القادمة إضافةً إلى تخفيض فواتير العملاء في شهر الصيف.

وسعياً من «إمباور» لأن تكون جهودها عملية، أطلقت الشركة مؤخراً حملة تثقيفية ذات 8 خطوات واستهدفت ضمان الفعالية والموثوقية في استخدام خدمة تبريد المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف. وقدمت الحملة نصائح بسيطة وفعالة تساعدهم على تجهيز منازلهم لمواجهة حرارة أشهر الصيف المقبلة. كما طرحت الحملة وسائل مبتكرة تساهم في تقليل الحرارة في المنازل وتخفيض التكاليف الشهرية بوسائل صديقة للبيئة.

وتستهدف الحملة كل شرائح العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات «إمباور» والذين يزيد عددهم على 65,000 عميل. كما ستقوم الشركة بقياس فارق الاستهلاك في الفترة المحددة مع الفترة ذاتها من العام الماضي في مشاريع مثل جميرا بيتش ريزيدنس، وأبراج بحيرات جميرا، ومنطقة الخليج التجاري، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ، وذلك للوقوف على فعالية الحملة ومدى استجابة العملاء لها.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: ضبط درجة حرارة الغرف على 24 درجة مئوية هو أكثر الطرق فعالية لتخفيض استهلاك الطاقة خلال أيام الصيف الحارة. حيث إن الاستقرار على درجة الحرارة المثلى لا يساعد على إدارة الطاقة بشكل مثالي وحسب، بل يساعد العملاء على التوفير بالنفقات أيضاً.

وتشير التقديرات إلى أن حوالي 70% من فواتير الكهرباء المنزلية تأتي من استخدامات تبريد الهواء. حيث يساعد ضبط درجة الحرارة على 24 درجة مئوية وصيانة المكيفات بشكل دوري واتباع بعض الخطوات البسيطة على تقليل التكاليف ونسبة التلوث بشكل كبير ومن دون أي تأثير على جودة الخدمة وفعاليتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات